حدث ليلا .. الجيزة تغلق شارع السودان جزئيا .. دوي انفجار بطهران.. ومرتزقة تركيا يستعدون لاختراق خط سرتبداية عودة الرحلات السياحية إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم دون إصابة واحدة طوال فترة إقامتهم بمصرمحافظ كفرالشيخ يتابع إجراءات اليوم الثاني بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولةضبط طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه.. و111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيومحبس 8 متهمين بتعذيب شاب وتقييده بأحد الأعمدةأول تطبيق لقرار حظرها.. التحفظ على 7 طائرات ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)«مرور الجيزة» تفتتح مقرها الجديد بأكتوبر غدًاطلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»«القليوبية» تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة«فودة»: جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم13 إصابة جديدة بكورونا في الوادي الجديدغلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة 3 أيامتوقيع الكشف الطبي على 17 مرشحا جديدا لمجلس الشيوخ في الإسكندريةدار الكتاب المقدس: «المعني الصحيح لانجيل المسيح» تضمن مفردات تؤدي إلى زعزعة الإيمانعمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديد

"تعليم دمياط" يوزع كمامات قابلة للغسل من إنتاج المدارس الفنية مجانا |صور

   -  
توزيع كمامات فى دمياط

صرح عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم ب دمياط ، بأن التعليم الفني بدأ في تشغيل عدد من المدارس الفنية لصناعة وانتاج الكمامات، القابلة للغسل طبقا للمواصفات الواردة من "إدارة مكافحة العدوى" بمديرية الشئون الصحية ب دمياط ، وذلك بالتعاون مع مجلس آباء وأمناء المحافظة، في عدد من أقسام الملابس الجاهزة بالمدارس الفنية بالمحافظة.
مشيرا إلي أن الأمر سيعمم على كل المدارس الفنية بالمحافظة خلال الفترة القادمة، ويتم حاليا العمل على إنتاج نحو 15 ألف كمامة، تزامنا مع إلزام جميع المواطنين بارتدائها في المصالح الحكومية والخاصة، وفق منظومة عمل وجهت من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، لمديرية التربية والتعليم وتعاون فيها مجلس أمناء المحافظة، ونفذها التعليم الفني، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وأكد المهندس محمد الحداد، مدير عام التعليم الفني ب دمياط ، على تشغيل ورش تصنيع مدرسة فارسكور الصناعية بنات، ورفعت المحجوب المشتركة الصناعية، والمدرسة الثانوية الفنية بنات، بإدارة دمياط التعليمية، لإنتاج الكمامات في أقسام الملابس الجاهزة.


عملية تصنيع الكمامات
عملية تصنيع الكمامات
عملية تصنيع الكمامات
توزيع الكمامات فى دمياط
توزيع الكمامات فى دمياط
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة