7 شروط أساسية للحصول على براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمىسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان التعاون بين البلدينزبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثاني

توريد 172 ألفا و367 طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخ..صور

   -  

أعلن عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بـكفر الشيخ، أن إجمالي كميات القمح المحلية، التي جرى توريدها للصوامع والهناجر بـالمحافظة، وحتى اليوم، بلغت 172 ألفًا و367 طنًامن محصول القمح المحلي لهذا الموسم.

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، خلال بيان، إن هناك متابعة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية. 

وأشار مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، إلى أن هناك 22 منفذًا تابعًا للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ. 

وأضاف مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أن اللجنة تقوم بالمرور على منافذ التوزيع، وحل أى مشكلات قد تواجه بعضها، وفقا لتوجيهات المحافظ، الذي شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة.  

اقرأ أيضًا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة