استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيلية7 شروط أساسية للحصول على براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمىسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان التعاون بين البلدينزبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذه

نائب محافظ قنا يتابع أداء مستشفيات استقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا

   -  

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

واصل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، لليوم الثاني، زياراته الميدانية للمستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تفقد أمس، الثلاثاء، مستشفى فرشوط المركزي لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بالمستشفى، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير جميع احتياجات المستشفيات من المستلزمات الوقائية والأدوية.


وأكد الدكتور حازم عمر انتظام سير العمل وتوافر جميع المستلزمات الطبية وأدوات الوقاية ومكافحة العدوى بمستشفى فرشوط المركزي والتي تم  اختيارها ضمن المستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى جانب استمرارها فى تقديم خدمات الغسيل الكلوي وخدمة الاستقبال والطوارئ للأمراض الأخرى.


وتابع نائب المحافظ جولته بمدينة فرشوط، بتفقد الوحدة الصحية بقرية كوم البيجة والتي تعمل بنظام الـ 24 ساعة للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين المترددين على الوحدة، كما اطمأن على توافر المستلزمات الطبية وأدوات مكافحة العدوى.


كما أكد عمر حرص المحافظة على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى المترددين على المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وقدم نائب المحافظ شكره وتقديره للفرق الطبية والإدارية داخل المستشفى، مؤكدًا تقديم جميع أوجه الدعم للفريق الطبي بالمستشفى لدورهم الهام فى هذه المرحلة الهامة.


اقـرأ أيضًا..

للوقاية من كورونا.. نائب محافظ قنا يتابع التزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات بمجمع المواقف

على عبارة نيلية.. صدى البلد يرصد التزام المواطنين بارتداء الكمامات.. شاهد

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة