"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر"لم أشعر بهيبة الدولة".. المفتي يحكي شهادته عن فترة حكم الإخوانشديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجاتالصحة: إعادة العمل بمبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأةتعرف على شروط ومستندات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخوصول الشحنة الثالثة لجسم البرج الأيقوني المعدني في العاصة الإدارية الجديدة (صور)وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلتهل الدش البارد مناسب بعد الرياضة؟قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيلية7 شروط أساسية للحصول على براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمىسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان التعاون بين البلدينزبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)

لعدم الالتزام بارتداء الكمامات..سحب 415 رخصة قيادة بالمنوفية

   -  

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إنه تم سحب 85 رخصة قيادة لسائقي السيارات وذلك خلال اليوم الرابع على التوالى بكافة الطرق بنطاق المحافظة بإجمالى 415 مخالفة منذ بدء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء.

وذلك لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الطبية ومخالفتهم القرارات التى اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا


مؤكدا استمرار تكثيف الحملات المرورية بمختلف الطرق للتأكد من تنفيذ الإجراءات وتطبيق القانون على المخالفين حفاظًا على صحتهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وقد وجه مدير إدارة مرور المنوفية بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن ارتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة