إدارة معلومات الطاقة: هبوط حاد فى مخزونات الخام والمنتجات المكررة فى أمريكاوزير الطاقة الروسى: سوق النفط متوازنة ومستقرةأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 15-7-20205 علامات تخبرك بذلك.. كيف تكتشف مرضك بارتفاع ضغط الدم؟ (صور)بعد تسجيل 85 وفاة خلال يوم.. حصيلة ضحايا كورونا في بريطانيا تتخطى الـ45 ألفاالجيش الليبي يستعد لصد ميليشيات تركيا في سرتوسائل إعلام تونسية: رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ يقدم استقالته لقيس سعيدبوتين ومحمد بن زايد يناقشان الأزمة الليبيةالجزائر تواصل تسجيل أعداد غير مسبوقة للإصابات بكوروناالعثور على جثة مؤسس شركة «جوكادا» مقطعة الأوصال بمنشار كهربائي في نيويوركإطلاق «عرب نيوز» بالفرنسية.. ورئيس جيبوتي «ضيف الشرف»بومبيو: عقوبات جديدة ستفرض على مشروع الغاز «السيل الشمالي-2»عبدالمنعم سعيد عن تطورات الأزمة الليبية: نحن بصدد عملية جراحية بالغة الدقة (فيديو)رابطة العالم الإسلامي ومجلس الإمارات للإفتاء الشرعي ينظمان المؤتمر العالمي «فقه الطوارئ»هل يوجد طلاق بلا مشاكل؟.. الطب النفسى بالأزهر يجيبأنابيب البترول: تشكيل لجنة لتحديد أسباب حريق طريق القاهرة - الإسماعيلية.. فيديوحزب الوفد يعلن موعد الإعلان النهائي عن المقاعد الفرديةالبترول: لجنة لحصر خسائر حريق خط المازوت بطريق القاهرة الإسماعيليةفين السلام يا صاحب السلام.. عزة مصطفى تطالب بسحب جائزة نوبل من رئيس وزراء إثيوبيامصر تحقق لنا الأمان.. الجيش الوطني الليبي: مستعدون لصد أي هجوم من تركيا

إندونيسيا: 35 وفاة و684 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

   -  

أعلنت السلطات الصحية فى إندونيسيا، اليوم الأربعاء عن تسجيل 35 وفاة و684 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة، وذلك وفق خبر عاجل. 

تخطت حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حاجز الـ 3 ملايين حالة فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها هذا الفيروس، وذلك بحسب إحصاء "ورلد ميترز"، وفيما وصلت أعداد الإصابة إلى أكثر من 6.4 ملايين إصابة. 

وفيما قالت وزارة الصحة الهندية، الأربعاء، إن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد تجاوز 200 ألف، وإن الهند قد لا تبلغ ذروة الجائحة إلا بعد أسابيع.

وسجلت الولايات المتحدة، أكثر من ألف وفاة جراء فيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل إجمالي الوفيّات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى أكثر من 106 آلاف وفاة، بحسب حصيلة أعدتها جامعة جونز هوبكنز.

وتخطت حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجدّ في البرازيل، الثلاثاء، عتبة الـ30 ألف وفاة بعدما حصد الوباء في يوم واحد أرواح 1262 مصاباً، في حصيلة وفيات يومية قياسية في هذا البلد، كما أعلنت وزارة الصحة. 

وأعلنت وزارة الصحة فى روسيا، عن تسجيل 8536 إصابة جديدة بفيروس كورونا و178 وفاة، وفيما سجلت باكستان أكثر من 4 آلاف حالة مصابة فى يوم واحد. 

ويواصل فيروس كورونا تفشيه فى مختلف دول العالم، منذ ظهوره أواخر العام الماضى فى مدينة ووهان الصينية، وتواصل معامل الأبحاث والجهات المعنية جهودها من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج لهذا الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة