محافظ البحيرة يعلن شفاء 75 مصابًا بـ«كورونا» ليرتفع العدد لـ2096 متعافيًابحضور 20 فردًا كحد أقصى.. عودة أنشطة «الأعلى للثقافة» اعتبارًا من 9 يوليو«عزل العجمي»: تعافي 3 حالات جديدة من «كورونا».. وحصيلة الشفاء ترتفع لـ 314«الرئيس يتابع بصورة مستمرة».. مدبولي يتفقد إنشاء 2500 سكنية لسكان العشوائيات بحدائق أكتوبرتحمل سلعًا إستراتيجية.. تواجد 86 سفينة بأرصفة ميناء الإسكندريةيحل الاختناقات والكثافات المرورية بالجيزة.. «مدبولي» يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرتعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-7-2020 في السوق المحلية والعالميةحظر عمل موظفي الرقابة المالية السابقين لدى الجهات الخاضعة لإشرافها لمدة عام كاملعضو «تجارية الجيزة»: 30% ارتفاعا في مبيعات اللحوم رغم «كورونا»رئيس برشلونة يرد على إدعاءات رحيل ميسيحمدي فتحي ينتظم في مران الأهلي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابةلاعبو الإسماعيلى يخضعون لمسحة كورونا الثانية اليومجوارديولا مندهشًا: لا أعرف سر خسائر مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزيشالكة الألماني يُحصن موهبته الصاعدة ماليك ثياوالإسماعيلي يغلق الباب أمام رحيل أحمد مدبوليحمزة المثلوثي يغيب عن معسكر الصفاقسي التحضيري لاستئناف الدوري التونسيمانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه الصربي ماتيتششاهد .. صورة الكرة الرسمية لبطولة الدوري الممتازالحزن ينتاب الوسط الفني بعد وفاة رجاء الجداويمحمد فهيم عن تامر كرم: اللي بيني وبينه هدف واحد نسعى إليه

"زراعة الوادى الجديد": حصاد 186 ألف و510 فدان قمح وتوريد 243 ألف طن للصوامع

   -  

أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حصاد 186510 فدان قمح من إجمالي 192701.18 فدانًا على مستوي المراكز الإدارية الخمسة ومنطقة شرق العوينات.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، المهندس إسماعيل رضوان، أن المساحة التي جرى حصادها من المحصول جرى توريد 234,3 ألف طن قمح من خلالها حتى الثلاثاء الموافق 2 يونيو الجاري، وذلك للصوامع داخل وخارج المحافظة، بينما جرى توريد 191931 طن قمح للصوامع وشركات المطاحن خارج المحافظة.

قال إسماعيل، في بيان صحفي، إن موسم حصاد القمح وتوريده واستلامه من المزارعين سينتهي في شهر يوليو المقبل، بعد الانتهاء من حصاد جميع المساحات المنزرعة بالقمح على مستوى مراكز المحافظة الخمسة الإدارية ومنطقة شرق العوينات الاستثمارية.

والجدير بالذكر، أن مديرية التموين بالمحافظة، أعلنت في شهر مارس الماضي مواقع تخزين الغلال المحلية بنطاق المحافظة والتي بلغت 7 مواقع ما بين صوامع وشون وهناجر تابعة للبنك الزراعي المصري تستخدم كمراكز تجميع فضلًا عن عدد من الصوامع خارج المحافظة واستبعاد الشون الترابية خوفًا على المحصول من العوامل الجوية ولانخفاض منسوبها وعدم وجود مظلات، كما أن مواقع التخزين بالمحافظة تستوعب الكميات المنتجة وما يزيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة