شقيقة زعيم كوريا الشمالية لا ترى فائدة من استئناف المفاوضات مع واشنطنجبال أنقاض في مدينة الموصل العراقية بعد ثلاث سنوات على تحريرهاسوريا:عدد المصابين بكورنا يقترب من 400مقتل شخص في هجوم على نقطة حراسة إسرائيلية بالضفة الغربيةالإمارات جاهزة لإطلاق أول مسبار عربي إلى كوكب المريخبريطانيا لن تشارك في برنامج أوروبي لإنتاج لقاح ضد كوروناتسارع انتشار وباء كوفيد-19 في القارة الأمريكية حيث يطال قادة الدولالسنغال: تسجيل 98 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 7882 حالةالعاهل الأردني يعزي رئيس دولة الإمارات في وفاة نائب حاكم الشارقةإصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانرؤساء بعثات الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: لا قيود خاصة من جانب الاتحاد الأوروبي على رحلات الطيران والسفر إلى مصرأسواق آسيا تتراجع جماعيا في ختام جلسات الأسبوعوزير المالية يوجه بتعزيز سبل التعاون مع "المركزي للمحاسبات" لإرساء دعائم الحوكمة100 لوحة عالمية.. "امرأة تمسك بمغـزل أمـام شمعـة" جمال الرسم بالليلس و ج.. هل تجنب مارسيل بروست نشر إحدى قصصه لتناولها الشذوذ الجنسى؟مشاركون بندوة "الأعلى للثقافة": وسائل التواصل الاجتماعى مصدر لانتشار التنمرشاهد.. صورة تجمع عمر الشريف وابنه طارق فى كواليس "دكتور زيفاجو"استخدمت لملكية الحيوان بالقرون الوسطى.. متى عرف العالم "العلامة التجارية"؟وباء الجدرى.. هل استخدم كسلاح بيولوجى للانتقام من الأعداء منذ آلاف السنين؟الدكتور أحمد الصاوى يكتب: خرافات دلسبس الأربعة

محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول والحرية وتطوير ميدان المحطة

   -  

تابع اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، مساء أمس، تنفيذ عدد من مشروعات الرصف بمدينة المنيا، وذلك للتعرف على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رافق المحافظ خلال جولته، المهندس إيهاب طه، ممثلا لجهاز الخدمة الوطنية، والمهندس بهاء محمد مدير الهيئة العامة للطرق بالمنيا، والمهندسة سيسيل ميخا مدير المشروعات بمديرية الطرق بالمنيا.

وتابع المحافظ، أعمال رصف شارعي سعد زغلول، والحرية، بمدينة المنيا ضمن الخطة الاستثمارية وينفذهما جهاز الخدمة الوطنية تحت إشراف مديرية الطرق، يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لرصف الطرق والشوارع بمختلف مدن وقرى المحافظة، لتيسير حركة المرور للسيارات، وتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لأهالي المحافظة.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف، واستغلال أوقات الحظر في انجاز الاعمال ، مع ضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة في عمليات الرصف.

ووجه المحافظ خلال جولته برفع كافة حالات الإشغال على جانبي الطريق العام بمنطقة الفولى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين مع الاهتمام بحالة النظافة العامة وإحكام الرقابة على حركة السير المرورية بالتنسيق مع إدارة المرور للتقليل من حدة الازدحام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات خاصة وقت الذروة.

 كما تابع المحافظ، أعمال تطوير ميدان المحطة، ضمن خطة تطوير وتجميل جميع الميادين الرئيسية على مستوى مدينة المنيا بهدف إضفاء مظهر جمالي وحضاري وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.

محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (1)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (2)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (3)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (4)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (5)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (6)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (7)
محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة