رغم تصنيفها بؤرة لـ كورونا.. القاهرة أكثر المحافظات التزاما بالإجراءات الوقائية.. فيديومستشار البنك الدولي السابق: مصر استطاعت التقدم بمستواها الاقتصادي رغم جائحة كوروناوزير الطيران: شرم الشيخ تستقبل 2700 سائح بعد عودة الرحلات.. فيديوللتوعية بأهمية التباعد.. رسوم عملاقة على أحد الشواطئ البريطانية.. فيديواستشاري أمراض باطنة: روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كوروناخليفة أدهم: وقف البناء قرار سليم يساعد على إعادة التخطيط العمراني ..فيديوماكرون يطالب إسرائيل بالتخلى عن أى خطط لضم أراض فلسطينيةروسيا تحذر من أن مخاطر وقوع مواجهة نووية زادت بقوة في الآونة الأخيرة"المالية": تبكير صرف الرواتب يوم واحد يكلف خزينة الدولة 6 ملايين جنيهمدير مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة الإسكندرية: الحاجز النفسى أبرز معوقات التعليم عن بعدمؤسسة النفط الليبية تعلن استئناف الإنتاج بعد أشهر من الإغلاقدفن رفات 9 من ضحايا سربرنيتسا في البوسنة.. فيديومحافظ جنوب سيناء: استقبلنا طائرة أوكرانية على متنها 300 سائحوزير الطيران: المطارات المصرية مزودة بأحدث الوسائل والكاميراتوزير السياحة: انتظام حركة الأفواج السياحية من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسراالسعودية تسجل 51 وفاة و3159 إصابة بفيروس كورونا وشفاء 1930الداخلية تضبط 2233 سائق نقل جماعي لمخالفتهم ارتداء الكمامةلتحقيق ربح مادي.. ضبط 3 طلاب لترويجهم امتحانات الثانوية عبر الـ "فيس بوك- واتساب""الأُسطى المُتحرش".. الداخلية تضبط سمكري تحرش بسيدة في بولاق الدكرورلتحقيق أرباح غير مشروعة.. ضبط ٦٢ ألف كمامة بدون ترخيص داخل مصنع بالقطامية

"صحة الدقهلية" تخصص خط ساخن للرد على إستفسار المواطنين والمصابين حول كورونا

   -  
خصصت مديرية الصحة بالدقهلية، رقمي 0502264314، و 0502264315، وذلك  للرد على كافة استفسارات المواطنين بمحافظة الدقهلية، بشأن فيروس كورونا وتلقي البلاغات الخاصة بالمصابين والمشتبه بإصابتهم ، بالإضافة إلى رقم الخط الساخن 105.

وأعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الخط الساخن خاصة بمحافظة الدقهلية حيث يساهم ذلك في سرعة  التواصل مع المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم مع توفير العلاج المطلوب للمواطنين الذين سيتم عزلهم منزلياً عن طريق الآلية الميسرة التي بدأت وزارة الصحة في تطبيقها
يذكر بأن وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على قيام مديرية الصحة بشراء مستلزمات وقاية شخصية ومكافحة العدوى وماسكات جراحية لزوم مواجهة فيروس كورونا بمبلغ 1.3مليون جنيه .
 
وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين وخاصة توفير احتياجات المرضى في مختلف التخصصات وتوفير المستلزمات الطبية والعلاج اللازم لهم. 
 
وأكد محافظ الدقهلية على سرعة إنهاء إجراءات الشراء وفقا للقانون لتوفير ما يلزم للمستشفيات من مستلزمات طبية متنوعة لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على مستشفيات مديرية الصحة . 
 
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن المستلزمات الطبية التي وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على شرائها ضرورية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لمستشفيات العزل لتوفير خدمة طبية لائقة للمرضى والمصابين موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه الملموس لقطاع الصحة.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة