قرعة دوري أبطال أوروبا.. مواجهات نارية محتملة في ربع النهائي"طلب وليس شهادة" .. مصدر بالأهلي يعلق على تسجيل الزمالك لشعار "نادي القرن الحقيقي"بالمواعيد .. تعرف على مواعيد البطولة المصغرة بدوري أبطال أوروباالأهلي يبحث التصعيد ضد الزمالك بشأن شعار القرنلا ينحني للعواطف.. هل يواجه رونالدو لحظة استثنائية جديدة بعد قرعة دوري الأبطال؟قرعة الدوري الأوروبي تحسم مواجهات البطولة المصغرةفي 7 نقاط.. تفاصيل إصدار واستخدام البطاقة الذكية من البنك التجاري الدوليالمالية: فحص الحسابات الختامية للعام المالي الماضي إلكترونيا لأول مرةفتح المقاهي والمطاعم يرفع أسعار أكواب الورق وأطباق الفوم مع زيادة الإقبالأسبوع الأرقام القياسية.. الذهب يرتفع 8 جنيهات وعيار 24 فوق 900 جنيه للجراماستحواذ واندماج.. كيف تستفيد الشركات الناشئة من نمو "الدفع الإلكتروني" بعد كورونا؟اكتشاف رسالة جديدة من هتلر: اقتلوا البولنديينمشاهد صادمة.. واقعة تحرش جماعي في السعودية تثير موجة من الغضببلجيكا توسع فرض الكمامات لتشمل المتاحف والسينماالحكومة: تعقيم المدن الجامعية يتم باستمرار خلال امتحانات الفرق النهائية بالجامعاتالحكومة تنفي إلغاء طرح الكمامات الواقية على بطاقات التموينالحكومة تنفي وقف إصدار كافة تراخيص البناء بالقاهرة الكبرى بشكل كاملالحكومة توضح حقيقة خصم الرصيد المتبقي بعدادات الكهرباء مسبقة الدفع نهاية كل شهرالإفتاء: لا يوجد في الإسلام جهاد أو قتال يخرج عن النظام العام للدولة - فيديوبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم

محافظ الوادى الجديد يقرر تعديل مواعيد العمل الرسمية فى المصالح الحكومية

   -  

قرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، تعديل مواعيد العمل الرسمية فى المصالح الحكومية والمديريات الخدمية.

وأكد الزملوط، صدور القرار رقم 152 لسنة 2020، تعديل مواعيد العمل لتبدأ من الساعة 7 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا وذلك في ديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية، ومديرية الخدمات بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، بدء تطبيق القرار فور صدوره على جميع الجهات المعنية في مراكز وقرى المحافظة، وذلك بسبب درجات الحرارة المرتفعة في أشهر الصيف، ولتقليل أوقات تواجد الموظفين العموميين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس " كورونا" المستجد.

وفى سياق مختلف خصصت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، 5 أرقام هواتف وخط ساخن لتلقي شكاوى وبلاغات فيروس كورونا" المستجد.

أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، في بيان صحفي، تخصيص رقمين بمديرية الصحة بالمحافظة بقطاع الطب الوقائي لتلقي استفسارات المواطنين عن فيروس وهما (0922929038 – 0922936467)، وخط الشكاوى و"الواتس آب" الخاص بالمحافظة رقم(01014814825) وخط ساخن 114 ورقم أرضي 0922926183 لتلقي بلاغات أو ظهور أي أعراض الإصابة بالمرض.

أضاف الزملوط، أن جميع البلاغات والاستفسارات والشكاوى، يجري الرد عليها مباشرة وتحويلها للمختصين مع متابعة جميع البلاغات الخاصة بوجود أو رصد أي إصابات جديدة أو ظهور أعراض الإصابة لاتخاذ اللازم نحوها.

وكانت قد سجلت محافظة الوادي الجديد، أمس الثلاثاء، ظهور 4 حالات إصابة جديدة بفيروس " كورونا" المستجد، وحالت تعافي واحدة من المرض بمركزي الخارجة والداخلة، بإجمالي عدد المصابين إلى ٧٧ حالة منهم ٨ وفيات بينما وصل عدد التعافي من المرض إلى 36 حالة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة