فرنسا: وفاة سائق حافلة تعرض للضرب بعد طلبه من ركاب وضع كماماتأمريكا: أكثر من 63 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةاحتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصابالصين: لا إصابات بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجمقتل 3 أطفال وإصابة 2 في انفجار قنبلة جنوب أفغانستانالصين تؤكد أهمية تعزيز دور الأمم المتحدة في مكافحة الإرهابافتتاح معرض دولي للسيارات عبر الإنترنت شمال شرقي الصين بسبب "كورونا"نقيب الأشراف مشيداً بالمناورة "حسم 2020": رسالة لأي معتدٍ على حق مصرطلاب الأدبى بالثانوية الأزهرية يبدأون امتحان اللغة الأجنبية الأولىالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة لقطارات اليوماشترى تذكرة وخد خصم على التانية.. عروض اليونان لجذب السياح للسفر إليهاأحدث اتجاهات صبغات الشعر في صيف 2020 من المشاهير.. خليكى على الموضةافتتاح معرض دولى للسيارات عبر الإنترنت شمال شرقى الصين بسبب كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 11-7-2020 في مصراستقرار أسعار العملات اليوم السبت 11-7-2020 أمام الجنيه المصرىمدن جامعة القاهرة تواصل استقبال وتسكين الطلاب المغتربينس وج .. هل شارك زعيم الإصلاح الدينى الإمام محمد عبده فى الحياة السياسية؟قبل ولادتها .. كاتي بيرى تطرح أغنية Smileشاهد... أحدث ظهور لـ رحمة حسن على السوشيال ميديامسلسل السيد الخطأ الحلقه 3 يتصدر جوجل

القوي العاملة: تحصيل 321 ألف جنيه مستحقات 11 عاملا مصريا بالسعودية

   -  
وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، بالمملكة العربية السعودية ، نجح فى تسوية الخلافات العمالية مع إحدى شركات المقاولات بالمملكة، لصرف مستحقات متأخرة لـ 11 من العاملين المصريين بإحدى شركات المقاولات ، وبلغت إجماليها 75 ألفا و500 ريال سعودي، أي ما يوازي 321 ألفا و630 جنيها مصريا تقريبا.
ولفت هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة إلي أن الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بالرياض بمتابعة مشكلة الـ 11 عاملا، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.
وتابع قائلا: إن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بالرياض أحمد رجائي، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع مسئولى شركة المقاولات للمطالبة بصرف مستحقات هذه العمالة، وتم على مدار أسبوعين التواصل يومياً مع الشركة من أجل سداد مستحقات العاملين كاملة مع عمل تأشيرة خروج نهائي لعودتهم إلى أرض الوطن.
وأكد المستشار العمالي بالرياض أن الشركة تجاوبت بالفعل وديا ، وقامت بصرف المستحقات المالية النظامية لـ 11 عاملا مصريا في الشركة ، حيث بلغ إجمالي المبالغ المنصرفة للعاملين خمسة وسبعين ألفاً وخمسمائة ريال سعودي ، وجارٍ التنسيق لاستخراج تأشيرة الخروج النهائي وعودتهم إلى أرض الوطن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة