"مستقبل وطن" يعلن في بيان رسمي الانتهاء من تشكيل القوائم الانتخابية لـ"الشيوخ"تعليم بورسعيد تشهد ورشة عمل حول إستراتيجية الفصول المتحركة بمدرسة الشهيد "عمرو السقا" | صورمحافظ كفرالشيخ يفتتح مركز خدمة العملاء بمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي |صورتنفيذ 45 قرار إزالة بمدينة الحامول بكفر الشيخ.. صورمحافظ السويس يتفقد أعمال تطوير منطقتى الكورنيش والشاليهات.. صورمحافظة القليوبية لأصحاب العقارات: دهان الواجهات خلال أسبوعين وإلا فصل المرافق5 مرشحين يقدمون أوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ببنى سويفصحة الدقهلية: إصابة وكيلة المديرية للطب الوقائى ومديرة إدارة المستفيات بكورونافتح منافذ بيع الخضروات والفواكه بمركز الداخلة فى الوادى الجديد بأسعار مخفضةضبط 800 عبوة كيك وعصائر منتهية الصلاحية بالغربيةمحافظ الدقهلية يطمئن على وكيلة مديرية الصحة ومديرة المستشفيات بعد إصابتهم بكورونا"ولادك يا مصر" طبيب يتفرغ لمساعدة أهالى قريته لمواجهة كورونا بسوهاجضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة وتحرير 34 محضرا بمخالفات لمخابز بالدقهليةالمثلوثي يصل مصر تمهيدا لانضمامه إلى الزمالك"توازن وانضباط وقيادة".. عَلَامَ يحصل الزمالك بالتعاقد مع المثلوثيأول مباراة مصرية بعد الكورونا.. طلائع الجيش يهزم المقاصة وديا بثنائية رائعةالعتال في بيان رسمي: قدمت 109 بلاغا ضد "من يجلس على كرسي رئاسة الزمالك"رئيس "أنابيب البترول" يؤكد إزلة آثار حادث الإسماعيلية وتشكيل لجنة لحصر الخسائرتفاصيل استغلال نساء داعش "حوالات المساعدة" فى تجنيد المتطرفينفيديو.. رئيسة حزب تركى معارض لأردوغان: عد إلى رشدك لست فاتح "آيا صوفيا"

القوى العاملة: السعودية توقف الخدمات الإلكترونية للمنشآت التي لم تثبت تسكين عمالتها خلال أسبوعين

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بجدة بالمملكة العربية السعودية ، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة المصرية في دول العمل.
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة ، أنه عبر غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس كورونا ، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.
تلقي الوزير تقريرا من المستشار العمالي بجدة وليد عبد الرزاق أحمد، أشار فيه إلي أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، دعت أصحاب المنشآت إلى سرعة إثبات سكن العمالة التابعة لهم، من خلال تسجيلهم في منصة "إيجار".
وأوضحت الوزارة عبر حسابها في "تويتر" أنه سيتم تطبيق ضوابط إيقاف الخدمات الإلكترونية خلال أسبوعين، على المنشآت التي لم تلتزم بالتسجيل ولديها 10 عمال وأكثر، كما سيتم في المرحلة الثانية إلزام المنشآت التي لديها أقل من 10 عمال بتسجيل سكن عمالتها وتوثيقه عبر منصة إيجار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة