بايرن ميونيخ يحقق الثنائية المحلية بتتويجه بكأس ألمانيااتحاد الكرة: ما يقرب من 27 حالة بـ كورونا في الأندية.. وأخطرنا الزمالك بنتائج المسحةالمقاولون العرب يكشف جديد صفقة طاهر محمد لـ الأهلي.. "خطوة أخيرة بعد خفض السعر"بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية لهذا الموسمبايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا للمرة العشرينإيقافات بالجملة تنتظر اللاعبين بعد عودة الدوريغياب 8 لاعبين عن مران الإسماعيلي اليوماتحاد جدة يعلن قائمة الفريق المغادرة لمعسكر عسيربعد تصدرها جوجل.. شاهد مخلص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينومعتز الدمرداش مرشح بقوة للانضمام لقناة الأهليملعب كلية الشرطة في العباسية يقترب من استضافة لقاءات أسوان بالدوريتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزيموعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام ميلان بالدوري الإيطاليرؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية يؤدون اليمين القانونية أمام «النواب» الأحد«لاشين»: ١١ و١٢ أغسطس انتخابات الشيوخ بالداخلبيان من «الإفتاء» بشأن التحرش: إلصاق التهمة بنوع الملابس تبرير واهمالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإسكندرية عبر تطبيق «زووم»خبير اقتصادي: 30 يونيو أسفرت عن دولة جديدة تتسع لكل المصريين«تشريعية النواب»: عودة مجلس الشيوخ من ثمار إرادة الشعب في ثورة 30 يونيوخبير يكشف نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي على التضخم ونسبة البطالة

كوريا الجنوبية توافق على الاستخدام الطارئ لريمديسفير لعلاج مصابى فيروس كورونا

   -  

اتجهت الكثير من الدول لاستخدام عقار ريمديسفير المملوك لشركة جلعاد الأمريكية لعلاج مصابى فيروس كورونا وكان أخرهم كوريا الجنوبية التي وافقت على الاستخدام الطارئ للعقار  لعلاج حالات كوفيد 19 بعد أن أشارت لجنة حكومية الاسبوع الماضي إلى نتائج إيجابية للعقار المضاد للفيروسات في دول أخرى.

ووفقا لتقرير لوكاله "رويترز" ريمديسفير الذي يعطى للمرضى عن طريق الوريد في المستشفى ، هو أول دواء يظهر تحسنًا في مرضى فيروس كورونا في التجارب السريرية الرسمية.

وقالت وزارة الغذاء والدواء في كوريا الجنوبية في بيان "يمكن أن يساعد ريمديسفير في تقليل كمية الفيروس التاجي في الجسم ، كما يمكن أن يساعد في تحسين حالة المريض بشكل أسرع.

وبموجب المبادئ التوجيهية التي أعلنتها وزارة الغذاء وسلامة الأدوية في كوريا الجنوبية ، يمكن للأطباء إعطاء جرعة واحدة من عقار إعادة التصميم يوميًا ، مع 5 جرعات إجمالية للمرضى الذين يعانون من أعراض معتدلة ، و 10 جرعات للمرضى الذين يعانون من أعراض شديدة والذين يحتاجون إلى دعم الأكسجين، وقالت الوزارة إنها ستتعاون مع جلعاد والمراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها والوزارات الأخرى لاستيراد الدواء بسرعة.

وأضافت الوزارة أن جميع المرضى يجب أن يخضعوا لاختبار وظائف الكبد قبل تناول الدواء لأن الآثار الجانبية المحتملة تشمل مستويات مرتفعة من إنزيمات الكبد.

تكافح كوريا الجنوبية انتشار فيروسات التاجية الجديدة الصغيرة ولكن الثابتة ، حيث تم الإبلاغ عن 49 حالة إصابة جديدة يوم الثلاثاء ، ليصل إجمالي حالات الإصابة بالبلاد إلى 119090 حالة مع 273 حالة وفاة.

كوريا
135-195221-remdesivir-million-corona-virus_700x400
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة