حازم الحديدي يكشف قصة دقائق أكد فيها محمد الشناوي حبه لجماهير الأهلي ..صورأشرف محرم يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة ويقترب من قائمة هانى أبوريدةبداية رائعة ومميزة.. الصقر يهنئ ميدو على برنامجه أوضة اللبسفرج عامر: مسحات لاعبي سموحة جميعها سلبيةتشيلسي يتقدم على كريستال بالاس 2-1 في الدوري الإنجليزيأول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد عقده: الأهلي بيتى وفخور إني جددتمحمد زيدان يغازل أبناءه .. شاهدمدرب أولمبياكوس اليوناني يؤكد رغبته في الاحتفاظ بأحمد حسن كوكا«صالون دو لا روشيل» الفرنسية تختار التشكيلية دينا طريف ممثلا لها بمصر والشرق الأوسط«النيل في العصر البريطاني».. من إصدارات المركز القومي للترجمةإنجي علاء تنعى والدة حمادة هلالصور| محمود حميدة يستمتع بإجازته الصيفية في "سيوة"من تصوير نجلها.. ميريام فارس تكشف عن أحدث جلسة تصويرصور| استئناف تصوير "كيرة والجن".. تعرف على أبطالهاخبار اقتصاد اليوم.. المالية: جاهزون لتمويل الاحتياجات المطلوبة لتداعيات كوروناالبنك الأهلى المصرى يوفر ماكينات POS من خلال موقعه الالكترونىأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 7-7-2020"معلومات الطاقة" تتوقع أن يهبط إنتاج واستهلاك الغاز الطبيعى فى أمريكانائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد عددا من المشروعات بمدينة سفاجا| صورتمكن الصم من قراءة الشفاه.. اختراع كمامة شفافة بالكامل.. صور

بعد مكالمة أشرف زكي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر رفع دعوى قضائية على ريم البارودي وريهام سعيد

-  
وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

قرر الفنان وائل شقيق ياسمين عبد العزيز حذف الفيديو الذي يعلق فيه على زواج شقيقته من الفنان أحمد العوضي، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد تدخل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين. 

وقرر وائل التقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين الذين هاجموه بسبب تصريحاته على السوشيال ميديا خلال أزمته مع شقيقته ياسمين واحمد العوضى


وقال وائل : "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من " إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي " مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من " ادوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز " وأخيرا قناة أوربت برنامج القاهره اليوم.

ويأتى هذا القرار على خلفية ما أثير فى الفترة الأخيرة بعد أن تحدث وائل عبر السوشيال ميديا عن علاقة شقيقته ياسمين بالفنان أحمد العوضى وأفشى سرهما ودفعهما إلى اعتراف كل منهما بحبهما للآخر. 

ودخل الأمر أيضا فى حالة من المشادات والتراشق بالألفاظ مع أحمد العوضى حتى قرر وائل وقف الحديث في هذا الأمر وعدم التدخل فى حياة شقيقته. 

وبسبب هذه التصريحات التى كانت بداية الشرارة التى أطلقها وائل شن عدد من النجوم هجوما شرسا عليه واعتبروا ما يفعله نوعا من الخوض فى أعراض شقيقته وهو أمر غير مقبول بأى حال من الأحوال.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة