نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا بصورة .. أنا والقمرمى حلمى باكية بسبب أزمة محمد رشاد:"بيتنا هيتحجز عليه وإحنا في أول حياتنا.. "فيديو"جلسة تصوير جديدة لميريام فارس بعدسة ابنها "جايدن".. صورناهد السباعي عن التحرش : "المشكلة فى العقول مش فى اللبس"تامر حبيب يتغزل بشيرين رضا في عيد ميلادها: أحلى من كل عرايس البحر والبر"صاحب المقام" لـ يسرا فى مونتاجه النهائى استعداداً لعرضهأحمد سعد: محدش فى الدنيا هيقضي على التحرش غير الرجالة7 معلومات تكشف تفاصيل المحاكمة الأشهر في هوليوود..قضية جوني ديب وآمبر هيردبسطاء حول منزل رجاء الجداوي.. حكايات الخير والحب في حياة الفنانةالبحوث والاستطلاعات: ظروف جائحة كورونا فرضت عليهم استخدام أداة جديدة.. فيديوزحف باتجاه قدميه.. تفاصيل معركة بين أشرس الثعابين السامة وسائق تاكسي.. شاهدخبير طاقة: رفع احتياطي الكهرباء فى مصر إلى 20%هرم خوفو ترند في الصين.. سؤال بالامتحانات الصينية عن الهرم المصري.. فيديواشتباكات عنيفة.. احتجاجات فى كينيا.. شاهدالنواب عن الإيجار القديم: الشقة المغلقة لمدة 3 سنوات تعود للمالك على الفورمطبخ كورونا.. شباب يجتمعون لتقديم وجبات لمصابي كورونا المعزولين منزليًاالضرائب: منظومة الفاتورة الإلكترونية ستفيد الاقتصاد القومى فى التخطيط للسلع.. فيديوطريقة عمل التيراميسو مع الشيف توتا مراد.. فيديوجهاز حدائق أكتوبر: 30 سبتمبر بدء تسليم وحدات 18 عمارةسفير الصين بالقاهرة يشيد بإجراءات الحكومة المصرية التنموية في مختلف القطاعات رغم كورونا

بسبب احتجاجات أمريكا.. تعليق كنزى عمرو دياب على العنصرية

-  
كنزى عمرو دياب

نشرت كنزى عمرو دياب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بسبب الاحتجاجات التى تشهدها أمريكا بسبب العنصرية ومقتل جورج فلويد.


وقالت كنزى: "عند الوقوف على شيء متجذر مثل العنصرية المنهجية، من السهل أن تشعر بالعجز.. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإسماع صوتك ودعم الآخرين. احتج ، علم، تبرع".


اقرأ أيضا:


من جانب آخر، وجهت كنزى عمرو دياب رسالة إلى شقيقتها جنا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وذلك فى عيد ميلادها.


وقالت كنزى لـ جنا: "عيد ميلاد سعيد لأختي.. أحبك كثيرًا أيضًا، أنا آسفة على الصدمة التي سببتها لكِ عندما كنا أطفالا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة