ليفربول يطارد رقما قياسيا بالفوز على برايتون الليلةالجهاز الفني ولاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية | صورديربي كتالونيا المشتعل.. برشلونة يمني نفسه بثأر متأخر من فريق تامودووزير الرياضة يعلن اليوم تفاصيل انطلاق مبادرة "دراجتك .. صحتك"ساسي يخضع للمسحة الطبية الأولى غدا الخميسإيقاف إيريك داير لاعب توتنهام 4 مباريات وتغريمه 40 ألف إسترليني لشجاره مع الجماهيرقرار جديد من كارتيرون بشأن قائمة الراحلين عن الزمالكالذهب يسجل أعلى مستوى منذ ٢٠١١ عالميًا.. وارتفاع طفيف في مصرباسم كميل يعلن شفائه من كورونا بعد 4 أسابيع من إصابته: الفيروس بخ خلاصاشتباك بين عناصر الجيش اللبنانى ومحتجين على زيارة قائد فى الجيش الأمريكىسلطنة عمان تسجل 1210 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتحصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى أفريقيا تتخطى النصف مليون حالةسفير بريطانيا فى بغداد: على المجتمع الدولى دعم العراق للتوصل لقتلة الهاشمىلافروف عن هزائم تركيا: نعمل للتوصل لوقف فورى لاطلاق النار فى ليبيانجلاء بدر تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا بصورة .. أنا والقمرمى حلمى باكية بسبب أزمة محمد رشاد:"بيتنا هيتحجز عليه وإحنا في أول حياتنا.. "فيديو"جلسة تصوير جديدة لميريام فارس بعدسة ابنها "جايدن".. صورناهد السباعي عن التحرش : "المشكلة فى العقول مش فى اللبس"تامر حبيب يتغزل بشيرين رضا في عيد ميلادها: أحلى من كل عرايس البحر والبر"صاحب المقام" لـ يسرا فى مونتاجه النهائى استعداداً لعرضه

مشاهير تعرضن للتنمر على أشكالهن.. شقيقة محمد رمضان: مقتنعة بشكلي.. وأشهرهن إليسا ودينا الشربيني

-  
شقيقة محمد رمضان

في الأعوام الأخيرة، انتشرت حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مواجهة ظاهرة التنمر التي تؤثر سلبا على المجتمع وتخلق حالة من الاحتقان بين أبنائه، ولم يسلم المشاهير من السخرية والتنمر على أشكالهم، وآخرهم إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان.


تعرضت إيمان محمد رمضان للتنمر بعد انتشار صور من حفل زفافها الذي أقيم يوم الأحد الماضي، وهو ما دفعها للرد على مهاجميه برسالة قوية عكست ثقتها في نفسها، ولتؤكد أن ما تم تداوله من تعليقات مشينة لم يفسد فرحتها بزواجها.


وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفيني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".



وقبل إيمان محمد رمضان؛ واجهت دينا الشربيني نفس المصير بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي في 2018، وواجهت حملة كبيرة من التنمر بسبب فقدانها الكثير من وزنها بخلاف الصور التي التقطت لها بدون إضاءة جعلتها محط سخرية للكثيرين.


وردت دينا الشربيني على هذه الحملة في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس قائلة: "في ناس شبهوني بـ السلعوة بس أنا أهلي ربوني إني متريقش على حاجة ربنا خلقها وبالذات الشكل، وللأسف اللي أهلي زرعوه فيه مالقهوش في الناس.. وانا زعلت بس عشان والدي والدتي بيقروا على فيسبوك شتمية على بنتهم".



أما إليسا فكانت الأشرس بين النجمات اللاتي تعرضت للتنمر بتوجيه رسالة نارية لمهاجميها في إحدى الندوات الثقافية قائلة: "أنا بتعرض للتنمر.. والناس اللي بتسخر من فمي أو أي شيء آخر لا يؤثرون فيَّ نهائيا.. أنا إليسا وإذا أحد منهم قادر أن يحقق ما حققته يأتي ويحكي معي".


وأبدى جمهور النجمة اللبنانية إعجابهم الشديد بثقتها في نفسها وقوة شخصيتها في الرد على المتربصين بها، مؤكدين أنها رمز للأنوثة والجمال.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة