مصطفى درويش من داخل الجيم بعد تعافيه من كورونا: نرجع تانىأيمن بهجت قمر عن كليب كارول سماحة: عمل جميل ومبهجإذاعة وقناة باسم أحمد زكى بعد تدشين موقع للإمبراطورتامر حسنى يعيد توزيع عدد من أغانيه.. اعرف السببأمير طعيمة عن معاناته مع الكمامة والجيوب الأنفية: "تحس أنك بتتنفس تحت المياه"فيديو.. أغانى خرجت من رحم ثورة 30 يونيومحبو مارجوت روبى يهنئونها بعيد ميلادها الـ30 بصورتها مع البطيخمحمود العسيلى يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" 10 يوليو المقبلانطلاق تصوير فيلم "30 مارس" لـ خالد الصاوى ودينا الشربينى خلال أيامجورج وسوف يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" الخميس المقبلسعد لمجرد يغني بالمصرى حصريا على إذاعة "نجوم إف.إم"الأمم المتحدة: جائحة كورونا تؤثر بشدة على السلم والأمن في جميع أنحاء العالمالعربية: حريق نطنز فى إيران قد يكون بوحدة جديدة لإنتاج أجهزة الطرد المركزىنائب ترامب: قانون الأمن الوطنى الصينى فى هونج كونج "خيانة"وزير الإعلام اليمني: إيران مستمرة فى تهريب السلاح والنفط للحوثيينالعربية: الوضع تحت السيطرة بالقرب من منزل رئيس وزراء كندارئيس الوزراء العراقى: الحكومة الحالية توافقية تستند إلى التفاهمواشنطن: متفائلون بتحقيق هدف إنتاج لقاح آمن وفعال ضد كورونا بنهاية 2020الصين تعلن اتخاذ إجراءات مناسبة إذا سهلت لندن منح جنسيتها لسكان هونج كونجكورونا حول العالم.. حصيلة حالات الشفاء تتخطى حاجز الـ6 ملايين..السعودية: 3383 إصابة جديدة و54 حالة وفاة.. العراق يسجل 2183 إصابة جديدة ..الاتحاد الأفر

الإفتاء ومجمع البحوث الإسلامية ينعيان الدكتور عبدالفضيل القوصى

   -  

نعت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء، ووزير الأوقاف الأسبق، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر.

وقالت دار الإفتاء المصرية: "‏‎نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته، ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

كما نعي مجمع البحوث الإسلامية الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، عضو هيئة كبار العلماء ووزير الأوقاف السابق، والأستاذ بجامعة الأزهر، ونائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريحي الأزهر الشريف، والذي وافته المنية اليوم.

وأكد المجمع، أن المفكر الإسلامي رحمه الله أسهم بدور كبير في التجديد في الفكر الإسلامي في مجال العقيدة والفلسفة، وخدمة العلم وأهله، وله عشرات المؤلفات العلمية التي أثرت المكتبات بمضامينها النافعة، بالإضافة إلى خدمة الإسلام وأهله من خلال جهوده الواضحة في نشاط المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.

وتقدم المجمع بخالص العزاء لأسرة الراحل بصفة خاصة، وتلاميذه من طلاب العلم ومحبيه في جميع أنحاء العالم بصفة عامة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يجعل ما قدمه من علم نافع في صحيفة حسناته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة