أم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصاباتمصر للطيران: زيادة نسبة إشغال الرحلات.. وإجراءات السفر تختلف من دولة لأخرىمحافظ جنوب سيناء: استقبلنا 450 سائحا حتى الآن.. وشرم الشيخ مستعدة تماما لزوارهاالنيابة العامة: فتاة واحدة اشتكت أحمد بسام بتهديدها وطلب ممارسة الرذيلةالنيابة العامة: لم نجر أى اتصال مع أى شاكية أو متضررة من أحمد بسام ذكىمحافظة الجيزة تعلن توفير فرص عمل بجهاز رعاية وتشغيل الشباب"الأوقاف" تشكل لجنة لتطبيق "حرم آمن" حول الأضرحةالمفتي يقدم شهادته عن ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: لم أشعر بهيبة الدولة عند دخولي القصر الرئاسي وقت حكم الإخوانمحمد صلاح يتبرع بـ 600 ألف جنيه لبناء مركز طبي في نجريجوصول الدفعة الرابعة من محترفي الدوري السعودي لأراضي المملكةأتلتيكو مدريد يكتسح مايوركا بثلاثية ويعزز موقعه في المركز الثالث في الدوري الإسبانيأمير مرتضى يكشف تفاصيل معسكر الزمالك المغلق استعدادا لـ استئناف الدوري.. فيديوماريتيمو ينتصر على سانتا كلارا بهدف نظيف في الدوري البرتغاليعقب تجديد تعاقده.. أمير مرتضى: الجميع يشعر بالراحة لـ وجود كارتيرونأمير مرتضى: أحمد عبدالرؤوف إبن النادي وليس غريبًا على الزمالكبعد أنباء تعيينه حكمًا لمباراتهما معًا.. بكاري جاساما قاتل أحلام الأهلي والودادوزير التعليم العالى يكشف كواليس تجارب 4 لقاحات مصرية ضمن 132 لقاحا ضد كورونا بالعالم

يصاحبه رياح محملة بالأتربة.. الأرصاد: الطقس غدا مائل للحرارة.. والقاهرة تسجل 35 درجة

   -  
الطقس على القاهرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا الخميس، سيكون  مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، خلال ساعات النهار ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس على السواحل الشمالية، لطيف نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويبقي الطقس حارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، خلال ساعات النهار لطيف ليلا والرياح معتدلة.


ويكون الطقس على محافظات الصعيد شديد الحرارة خلال ساعات النهار مائل للبرودة ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق .

وتكون درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 36 للعظمى و26 للصغرى، وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمى والصغرى 26.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة