«القومي للترجمة» يعلن الكتب المتنافسة بالقائمة القصيرة لـ«رفاعة الطهطاوي والشباب»الحكومة تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك في ظل أزمة كورونامد فترة حجز وحدات الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي حتى 18 يوليو (تفاصيل)«سواء يعمل أو لا يعمل».. الحكومة تستهدف مليار جنيه من زيادة رسم راديو السيارات الملاكياتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2463 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكماماتمصرع طفل غرقًا أثناء لهوه بطائرة ورقية في قليوبخطفت طليقها لإجباره على دفع أموالها.. القبض على سيدة في بنها (تفاصيل)بنك الاستثمار العربي يطلق أحدث منصة إلكترونية عالميةجلسة تصوير ملهمة مستوحاة من أليس فى بلاد العجائب "كأنك جزء من الفيلم"إزاى تحمى نفسك من كورونا فى الجيم؟ 6 نصائح تضمن سلامتكمصدر بالأهلي لمصراوي: "شرط" ناسيونال ماديرا يعرقل ضم ناصر ماهررسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال حكيمي إلى إنتر ميلانمجلس كنائس مصر لمطران الأسقفية: ننتظر المزيد فى حوار الأديانالزراعة: زيادة معروض الخضروات واللحوم بمنافذ الوزارة بتخفيضات تصل لـ 25%"الزراعة": لجان متابعة للسمسم لزيادة المساحات والإنتاج .. اعرف التفاصيلعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلاتقصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينكوزير الأوقاف: من لم يشكر فى البأساء شكره فى النعماء فليس بشاكركيفية الحصول على شهادة تصديرية للخضر والفاكهة.. تعرف عليها

رئيس جامعة القاهرة يعلن عن تيسيرات جديدة لعلاج العاملين بالجامعة

   -  
الدكتور محمد عثمان الخشت

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قرر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الاستمرار في تجديد قرارات صرف العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس من كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة لمدة 3 شهور إضافية "يونيو ويوليو وأغسطس"، من خلال اللجنة الطبية، وذلك تخفيفًا عليهم وحفاظًا على سلامتهم.

وأوضح الدكتور محمد الخشت، أنه تم التوجيه بتخصيص مندوب رسمي تحت اشراف العميد وإدارة وكيل الكلية للمجتمع في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الأمراض المزمنة، دون الحاجة لتواجدهم شخصيًا، وذلك بغرض التخفيف عن كبار السن من العاملين وأعضاء هيئة التدريس وتقليل تنقلهم وخروجهم من منازلهم في ظل جائحة فيروس كورونا.

كان الدكتور محمد الخشت قرر في وقت سابق صرف العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس من المعاشات وذوي الأمراض المزمنة شهرين دفعة واحدة (أبريل ومايو)، ووجه بتشغيل عيادة كلية الحقوق لختم تجديد صرف الأدوية.

كما قرر السماح لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالعلاج في أي مستشفى حكومي أو خاص معتمدة من وزارة الصحة، بنفس شروط العلاج الداخلي، بشرط احضار الفواتير مختومة ومعتمدة، مؤكدًا أن الجامعة سوف تسدد التكلفة المعادلة لقيمة العلاج بمستشفياتها بعد التأكد من صحة الفواتير من الجهة المعالج فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة