ندوة أونلاين بنقابة المهندسين في الإسكندرية.. السبتمن داخل مركز شباب الشلالات.. محافظ الإسكندرية يطالب النشء بالالتزام بالإجراءات الاحترازيةضبط 2500 كمامة مجهولة المصدر قبل بيعها للجمهور في الغربيةعمدة قرية المحاميد بحري وشقيقه يتبرعان بقطعة أرض لمحطة صرف صحي بالأقصرلنشره بيانات خطأ عن إصابات كورونا.. عزل رئيس وحدة محلية في الدقهليةبعد تعليق الرئيس.. محافظة القاهرة: إزالة 8 أدوار مخالفة بعقار الكمال بعين شمس.. صورخروج وتعافي 165 حالة من مصابى كورونا بمستشفى قوص المركزي..صورصرف أكثر من 111 مليون جنيه منح للعمالة غير المنتظمة بسوهاج خلال 4 شهورتغطى 50 % من احتياجات المحافظة.. افتتاح تطوير مشروعات دواجن ببني سويف.. فيديو وصورتطوير منازل وخدمات.. محافظ قنا يتفقد مشروعات حياة كريمة بـ دشنا وأبوتشت..صورارتفاع الحرارة 4 أيام.. الأرصاد توجه 4 نصائح للمواطنين"مياه المنوفية": 6.33 مليار جنيه استثمارات خلال 6 سنواتغدا.. كيف تتغلب على قلقك من كورونا في محاضرة "أونلاين"شركات تحالف "ستار" العالمي تتفق على معايير موحدة للركاب على الطائراتالقوى العاملة: وصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملًا مصريًا من العالقين بالكويتالزراعة: 281 مشروعا بـ26 مليار جنيه.. وتمويل البتلو بـ1.6 مليار خلال 6 سنواتلعرضها بالدرج العظيم.. وصول 7 قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبيرمحافظة القاهرة: بدء إزالة 8 أدوار مخالفة بعقار بحي عين شمسالبابا تواضروس يلتقي مطارنة وأساقفة الصعيد عبر "فيديو كونفرانس"رؤساء الهيئات الاعلامية يؤدون اليمين أمام البرلمان الأحد المقبل

تشييع جنازة الدكتور القوصي من مقابر الأسرة بطريق الواحات ظهر اليوم

   -  
الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي

كتب - محمود مصطفى:

تشيع ظهر اليوم، الأربعاء، جنازة الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي، وزير الأوقاف الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء، في تمام الساعة 12 ظهرًا من مقابر الأسرة بطريق الواحات بـ6 أكتوبر.

ونعى الأزهر الشريف، الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي، عضو هيئة كبار العلماء، وزير الأوقاف الأسبق، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والذي وافته المنية صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر ناهز 76 عامًا.

وأكد الأزهر أن التاريخ سيظل يذكر العالم الجليل بمؤلفاته القيّمة في مجال العقيدة والفلسفة، والتي غذت العقل والروح وأثرت الفكر العربي والإسلامي وناقشت القضايا الفكرية للأمة وأسهمت في وضع حلول لها، والتي كان أبرزها؛ موقف السلف من المتشابهات بين المثبتين والمؤولين، جوانب من التراث الفلسفي في الإسلام، أسباب الأزمة المعاصرة التي يعيشها الإنسان، في التجديد وما إليه.

وأكد الأزهر أن المفكر الراحل قد كرس حياته لنشر الفكر الإسلامي الوسطي، وقاد جهودا كبيرة في نشر ذلك من خلال المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في عدد كبير من دول العالم الإسلامي، ومن خلال تقلده العديد من المناصب الأكاديمية والوزارية المرموقة، فعمل نائبًا لرئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، ووزيرا للأوقاف، وتم اختياره عضوا بهيئة كبار العلماء بالأزهر، ونائبًا لرئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة