ماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبىمختار مختار يصطحب قائمة الإنتاج بالكامل و4 ناشئين لمعسكر شرم الشيخس و ج.. كيف تسير مفاوضات الأهلي لشراء رمضان صبحى نهائياً؟بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعاترضا عبد العال يعلق على صفقة طاهر طاهر وموقفه من المشاركة مع الأهلىاتحاد اليد: لولا منظومتنا المحترفة ما أصبحنا أبطال العالمانتشال جثة شاب من مياه النيل بالقناطر الخيريةطالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيممصرع طبيب بيطري أخذًا بالثأر جنوب بني سويفالحكم على «بديع» وآخرين بـ«اقتحام قسم العرب» ١٢ سبتمبر«الداخلية» توجه مديريات الأمن بشن حملات مخالفي قرار وقف البناء«النقل»: وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة

افعلها بنفسك .. جدد جدران المنزل بهذه الطريقة البسيطة

   -  
تجديد جدران المنازل

سلح نفسك بورق مقوى وفرشاة طلاء وبعض طلاء الحائط ويمكن بسهولة إعادة تصميم جدرانك. وكل ما تحتاج لفعله هو تفريغ قوالب من الورق المقوى وبدء طلاء الأشكال أينما أردت.
وتقدم أكاديمية أفعلها بنفسك في كولونيا بعض المعلومات لأي شخص يريد تجربة هذا في المنزل. ربما تفكر في صناعة تصميم مختلف لكل غرفة ربما طيور لغرفة المعيشة وبومة لغرفة الأطفال وأشكال ماسية في المطبخ.
ويقول الخبراء إنك ستحتاج إلى شريط لاصق وصمغ وسكين (قاطع). ويمكن طلب ذلك عبر الانترنت إن كان هذا ضروريا.
أولا قم بطباعة التصميم الذين ترغب فيه ثم ألصقه على قطعة صلبة من الورق المقوى بالصمغ. دعه يجف بالكامل ثم فرغه بعناية باستخدام القاطع. وبهذه الطريقة سوف يكون القالب قويا ولن يهترئ سريعا.
ثم ثبت القالب إلى الجدار باستخدام الشريط اللاصق وقم بوضع الألوان على الفراغات من الداخل على الخارج. اضغط على الزوايا الداخلية للقالب إلى الجدار لمنع أي لون من التسرب خارج الخطوط. وبعد ذلك انزع القالب بعناية وبهذا تكون قد انتهيت. وهناك خطوة مهمة يجب عدم إغفالها وهي استخدام فرشاة طلاء ذات شعيرات صغيرة. وإذا لم تكن متوافرة لديك يمكنك الاستعانة بفرشاة عادية واربط الشعيرات بلف جزء من الشريط اللاصق حولها. وهذا من شأنه أن يمنع الشعيرات من الشرود ويبقي على النتيجة نظيفة ومرتبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة