عامل يمزق جسد مسنة في كفر الشيخ للاستيلاء عل مجوهراتهاالنيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة مع أخرين بالبدرشينتجديد حبس هدير الهادى لاتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات فاضحةأمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط مسجل وراء تهديد المواطنين بالسلاح فى المطريةتجديد حبس عامل لاتهامه بسرقة الدراجات الهوائية بالمعادىمزارع يطلق النار على شقيقه عقب تشيعهما جنازة بالقرية ويسلم نفسه بسوهاجالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق شقة فى أرض اللواءالنقض تقضى ببراءة المتهمين فى قضية الاستيلاء على أراضى جميرا بايقبول استئناف زوجة شادى محمد على حبسها 3 سنوات وانتهاء القضية بالتصالحمصرع طفلين غرقا بنهر النيل بدائرة قسم ثان سوهاججرائم القتل في الشرقية عرض مستمر.. زوج يقتل زوجته لتأخرها في إعداد الطعام وميكانيكي يقتل كهربائيا لخلافات الجيرةلمخالفة قرارات الحظر.. غلق ٥ مقاهٍ وتغريم ١٠ محلات بالإسكندريةخالفت شروط إعادة الفتح.. إغلاق حضانة أطفال في البحر الأحمرشفاء وتعافى 143 حالة كورونا جديدة فى البحيرةمياه سوهاج تنتهى من تطهير خزانات مياه الشرب بمستشفيات العزلبدء الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ في الأقصر11 محضرا لمقاه وكافيهات ومطاعم مخالفة في إيتاى البارودبعد وفاة والدتهما بكورونا..خروج أول توأم من مستشفى عزل إسناللقضاء على الاختناقات المرورية.. إزالة 511 حالة إشغال بمركزي كفر الدوار ودمنهورلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. تحرير 12 محضرا لمقاهي ومحلات تجارية بالبحيرة

وزارة الثقافة تعلن عن مسابقة " أنا المصرى" للأغنية الوطنية..تعرف على الشروط

-  

يعلن قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، عن الموسم الثالث من مسابقة " أنا المصرى" للأغنية الوطنية للشباب، يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وضمن فعاليات مبادرة الوزارة "خليك فى بيتك - الثقافة بين ايديك" التى أطلقتها الوزارة فى مارس الماضى. 

تجرى المسابقة في فروع "الغناء - التلحين - التأليف - التوزيع الموسيقى"، ويقدم القطاع هذا العام خمس جوائز مالية، المركز الأول 20 ألف جنيه، والمركز الثانى 15 ألف جنيه، والمركز الثالث 10 آلاف جنيه، والمركز الرابع 7 آلاف جنيه، والمركز الخامس 5 آلاف جنيه.

وشروط المسابقة هى ألا يقل عمر المتسابق عن 18 عاما ولا يزيد عن 45 عاما، وأن يكون مصرى الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن 4 دقائق ولا تزيد عن 10 دقائق، ويقدم المتسابق إقرارا موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم فى المسابقة من أى جهة أخرى من قبل .

يقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية " كلمات - لحن - غناء" بصيغة MP3 ويرسل مع استمارة المشاركة على البريد الإلكترونى التالى : anaelmaasry2020@gmail.com

وآخر موعد لاستقبال الأعمال 1 أغسطس 2020، وتعرض الأعمال الفائزة على قناة اليوتيوب لوزارة الثقافة  .

جدير بالذكر أن قطاع شئون الإنتاج الثقافى، يطلق الموسم الثالث للمسابقة، بعد النجاح الكبير الذى حققته المسابقة فى موسمها الأول والثانى، وقد فازت فيهما 10 أعمال وطنية لشباب المطربين "رباب ناجى، شريف عبد المنعم، منار الشاذلى، أميرة رضا، آية عبد الله، محمد صلاح محمد، مؤمن أحمد خليل، نادين أحمد العمروسى، رانيا حافظ، حسنى متولى المعاون"، بحضور كوكبة كبيرة من الشخصيات المهمة وقيادات وزارة الثقافة، وضمت لجان التحكيم نخبة من نجوم التلحين والشعر والغناء " الفنان مدحت صالح، ومغنية الأوبرا تحية شمس الدين، والشاعر عوض بدوى، والموسيقار هانى شنودة، والمطرب محمد الحلو، والموسيقار راجح داوود، والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، الفنانة مى فاروق" .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة