‏اليونان: نطلب نشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبي على حددونا مع تركيامصر واليونان يصدران بيانا مشتركا حول السياح الوافدين إلى البلدينتقرير أممي: المجتمع الدولي لا يحقق أهداف مكافحة الإيدزوزير الخارجية السعودي يُشارك في الاجتماع الوزاري العربي - الصينيوزراء خارجية مصر والسعودية ودول عربية يجتمعون غدا لبحث مستجدات فلسطينحكومة هونج كونج تأمر المدارس بالاستغناء عن كتب تنتهك قانون الأمن القوميسانا: قوات الاحتلال التركي تعتدي بالمدفعية على قرى بريف الحسكة الشماليإدانة صحفية روسية بتهمة تبرير الإرهابالرئيس التونسي يمنح عشرات الفلسطينيين الجنسيةإسرائيل تعيد فرض تدابير صارمة وسط ارتفاع إصابات كوروناطبيب المنتخب السابق يوضح.. لماذا تكررت إصابة محمد محمود.. و"غلطة" طبيب نيدفيدالدي جي "مارك شايك" يطرح أغنية جديدة "I Need You"محافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية للطفل "حمزة" ويكلف مديرية التضامن بتوفير مكان آمن لهقبول دفعة جديدة من الأئمة والواعظات بأكاديمية أوقاف الوادي الجديدلاستيعاب الحركة المرورية .. الغضبان يؤكد استمرار العمل في تطوير محور الثلاثينى ببورسعيدالجيران اتهموا شقيقها بحبسها 22 عاما.. التضامن: استمرار حجز سيدة المنيا بمستشفى الطب النفسيرئيس المحلة يوجه باستكمال مشروعات أعمال الرصف والصرف الصحي لخدمة المواطنين.. صورمن بينها عقار 4 أدوار .. تنفيذ 4 قرارات إزالة في مدينة بني سويفاستمرار أعمال تطوير وتجميل مسار العائلة المقدسة لخدمة مواطني سمنود ..صورعبر شبكة سكايب.. وكيل تعليم الوادي الجديد يلتقي رؤساء لجان الثانوية العامة لمتابعة التدابير الاحترازية

البرتقال والليمون.. شاهد استشارى مناعة تنصح بتناول هذه الأطعمة للتغذية السليمة

   -  
التغذية السليمة

قالت الدكتورة نهلة عبد الوهاب، استشارى البكتيريا والمناعة، إنه لا بد من تقليل عدد أيام العمل لكل فرد حتى يكون المكتب الواحد به 3 أشخاص أو أقل.


وأضافت الدكتورة نهلة عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنها تحذر من نزول الطلاب سواء  أصحاب الكليات أو الثانوية العامة فى الأماكن المزدحمة، ولا بد أن يرتدوا  الكمامات باستمرار.


وأشارت إلى أن التغذية السليمة أمر مهم هذه الفترة، إلى جانب النظافة الشخصية وغسل اليدين باستمرار.
 

وناشدت المواطنين تناول المنتجات الزراعية المصرية مثل البرتقال أو الجوافة أو الكيوى أو الليمون والجزر والموز، بالإضافة إلى التمر.


وأوضحت أن الفيتامينات والمكملات لا يتناولها إلا من يمتلك نقصا فى الغذاء، وأكدت أن اللفت الأبيض واللب السورى والسمسم من الوجباب المهمه جدا والمتوفرة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة