الرئيس يبعث برقيتي تهنئة إلى جمهورية القمر المتحدة ومالاوي بمناسبة عيديهما القوميينسفارة مصر بلندن تُنظِم ندوة لرانيا المشاط مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني _ المصرياختيار مصري برومانيا لمنصب سفير الإعلام العربيحسين زين يلتقى القائم بأعمال نقيب الإعلاميينمايا مرسى: إحالة الشيخ عبد الله رشدي للتحقيق يعبر عن احترام الأوقاف لمكانة المرأةمصر للطيران تعلن تأجيل حركة الترقيات بالشركة لحين عودة التشغيل لمعدلاته الطبيعيةأبوالغيط: الجامعة العربية حريصة على التوصل إلى حلول سياسية شاملة لتسوية مختلف الأزماتللحفاظ على نهر النيل .. الحكومة: الموافقة على إعادة تخطيط جزيرة الوراق للحد من النمو العشوائيمدبولي يترأس اجتماع مجلس المحافظينالحكومة: جزيرة الوراق منطقة إعادة تخطيط للحد من النمو العشوائيعاند الحكومة واستقبل فيه سعد زغلول.. زيارة إلى «بيت الأمة» الأقصرى.. قصر توفيق باشا أندراوسليكيب: بوكيتينو لا يمانع تدريب فالنسيامايكل أوين: ليفربول لم يضم فيرنر لثقة النادي في أوريجيالجنايات: إدراج ممدوح حمزة على قوائم الممنوعين من السفر.. وتأجيل القضية لجلسة 14 يوليوالإدارية العليا: يجب أن يحمل قرار الإزالة توقيع المحافظ بخط يده"زحمة الذروة المسائية".. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزةبسبب طائرة ورقية.. النيابة تأمر بدفن جثة طفل لقى مصرعه عقب سقوطه من سطح عقار٢٢ يوليو.. نظر دعاوى إلغاء قرار رسوب طلاب ثانوية كفر الشيخ بقضية الغش الجماعي‏اليونان: نطلب نشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبي على حددونا مع تركيامصر واليونان يصدران بيانا مشتركا حول السياح الوافدين إلى البلدين

السكة الحديد: وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بأسعار مناسبة وارتداؤها إلزاميا

   -  
رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر

قال المهندس أشرف رسلان ، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه عند بداية تطبيق  قرارات رئيس مجلس الوزراء على  ارتداء ركاب وسائل النقل العام الكمامات، تم الزام العاملين والركاب بهذا.

واضاف  " رسلان " خلال حواره ببرنامج " هذا الصباح "  المذاع على فضائية " ، اكسترا نيوز " ، اننا نشاهد استجابة كاملة من المواطنين ، التزاما بقرارات الدولة وحغفاظا على حياتهم من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

واشار  رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الى ان التزام المواطنين يصل الى 100% ولكن هذا لا يمنع وجود بعض الركاب  الذين لا يمتلكون الوعى الكامل لارتداء الكمامة لذلك قمنا بتوفير بعض الكمامات فى شبابيك التذاكر  بأسعار مناسبة أثناء قطع التذكرة لوسيلة السفر الخاصة به .

وتابع  رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن المخالفين يتم التنبية الكامل له على ارتداء الكمامة  ، واذ اصر على المخالفة يتم تحويلة الى شرطة النقل والمواصلات ، ويتم عمل محضر شرطة له . 

واكد أن جميع القطارات بها مفتشين وكمسريه ويتم التبيه على جميع المواطنين بضرورة ارتداء الكمامات للحفاظ على سلامتهم وسلامة المحطين حولهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة