س و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديوهنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونااليمن: ميليشيات الحوثي تصفي مشرف ألغامها في محافظة الحديدةعدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 800 ألف حالةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةما تخليش حاجة توقفك.. نصائح هتساعدك تجددى حياتك وتخليكى سعيدةاليوم.. انطلاق ماراثون تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ في 27 محكمة"شباب الأعمال": ضعف المجالس التصديرية وراء أزمة الصادرات المصريةطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري.. وشديد الحرارة على جنوب الصعيد100 لوحة عالمية.. "مشعل القناديل" إنارة القاهرة فى الليلعدى الكلام.. سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته.. غدا

وهبة: إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج اتجاه موجود قد يعلن عنه خلال ساعات

   -  
عودة حركة الطائرات

قال عبد اللطيف وهبة، المتخصص فى شئون مجلس الوزراء، إن الحكومة خلال الأسبوعين الماضيين كانت تدرس ملف عودة الطيران تدريجيًا، مشيرا إلى أن هناك دولا كثيرة فى العالم وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة الخليج، أعلنت عن نيتها لفتح السفر والطيران.


وأضاف "وهبة"، في مداخة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مع الإعلامية خلود زهران، أن هناك إجراءات احترازية ووقائية يتم تطبيقها فى حال إقرار ذلك، منوها إلى أنه على سبيل المثال وزارة الطيران المدنى استغلت الفترة  الماضية في وضع الإجراءات التنفيذية فى حالة استئناف حركة الطيران.


ولفت إلى أنه فى حالة وصول أي طائرة، فإن هناك خططا للتعامل مع الركاب فى الدخول إلى صالة الطائرة وكيفية التعامل مع المجموعات السياحية والسفر وخلافه.


وأكد أنه لن يكون هناك أى نوع من التكدس أو الازدحام على الإطلاق، إلى جانب الالتزام بمعايير منظمة الصحة العالمية أو قرارات الدول نفسها  التى تتبعها لعودة الطيران.


وأوضح أن الحجر الصحى للمصريين العائدين من الخارج قد يكون بالمنزل، وهو اتجاه موجود ويمكن الإعلان عنه خلال ساعات قليلة، لأن العالقين فى الخارج الآن أعداد كبيرة وبالتالى بعض الدول بها نسب إصابات كثيرة، ولم يعد هناك فوارق كبيرة بيننا بل أصبح هناك نوع من التعايش مع الفيروس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة