ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليومتدريبات قوية لحراس الإسماعيليديانج : فايلر يمتلك قدرات فنية ونتعلم الجديد منه بشكل يوميالقضاء البرتغالي يلاحق نجل كريستيانو رونالدو لقيادته دراجة مائيةالشباب والرياضة تستعد لإطلاق برنامج " تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد".موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلةشاهد.. حماية المستهلك يضبط 207 مخالفات في أسبوع بـ15 محافظةالسيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكريةرئيس الوزراء يتفقد إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بأسوانرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحية بأسوانصور.. ننشر تفاصيل الحصول على مدفن بجبانات وادي الراحةاليوم.. اجتماع الصلاة الأسبوعي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندريةالليلة..القمص آبرام اميل يعقد درس الكتاب المقدس بالاسكندريةرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحى وتطوير المحطة باسوانأسامة كمال : لولا تحملى مسؤولية وزارة البترول لسقطت في قبضة الإخوانرئيس الوزراء يتفقد محور بديل خزان أسوان بتكلفة 1.5 مليار جنيه

إصابة كورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا.. واشتباه في 9 آخرين

-  
احتجاجات غاضبة إثر مقتل أمريكي تحت قدم شرطي في مينيابوليس الأمريكية - صورة أرشيفية

قالت وسائل إعلام أمريكية إن أحد عناصر الحرس الوطني الأمريكي، في ولاية مينيسوتا، التي تشهد موجة من الاحتجاجات، أُصيب بفيروس كورنا، فيما بدت عوارض المرض على 9 آخرين من زملائه.

إصابة مؤكدة بكورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا والاشتباه في إصابة 9 آخرينوسائل إعلام: مقتل شخص وإصابة آخرين في إطلاق نار في نيويورك
وذكرت شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن المصاب يخضع الآن للحجر الصحي.

وحذر خبراء، منذ اندلاع الاحتجاجات، من أن التجمعات والحشود الكبيرة التي يشهدها عدد من المدن الأمريكية، قد تؤدي إلى تفشي الوباء بشكل حاد.

وتشهد عشرات المدن الأمريكية، احتجاجات واسعة، ضد عنف قوات الأمن والعنصرية، تحولت في بعض المناطق إلى أعمال نهب وتخريب، واشتباكات بين الشرطة والمحتجين.

واندلعت الاحتجاجات في البداية بمدينة مينيابوليس بعد مقتل مواطن أمريكي هناك من ذوي البشرة السوداء على يد شرطي بطريقة وحشية، ثم توسعت دائرة الاحتجاجات والتظاهرات لتشمل عددا آخر من المدن الأمريكية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة