صور.. رحلات البحر والبر تنعش السياحة بجنوب سيناءمحمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"

الإمارات الأولى عربياً في مواجهة كورونا.. والمركز الثالث عالميًا في رضا الشعب عن الإجراءات

-  
شرطة الإمارات تستخدم التكنولوجيا الذكية في مكافحة فيروس كورونا - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء، عن تصدر دولة الإمارات المرتبة الأولى عربيا، والـ10 عالميا من حيث كفاءة وفعالية العلاج لمصابي فيروس كورونا في البلاد.
وقالت الهيئة إن الامارات حلت في المركز الثالث عالميا، من حيث رضا الشعب عن الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة فيما يتعلق بمكافحة الوباء، سابقة بذلك دولا كبرى مثل الولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وفقا لتقرير أصدرته «مؤسسة تولونا الدولية» لمسح المستهلكين.

وصنفت تقارير دولة الإمارات باعتبارها الأفضل عربيا من حيث الاستعداد لمواجهة تراجعات أسعار النفط والتداعيات الاقتصادية لانتشار كورونا، والتي تكلف مصدري النفط 550 مليون دولار من صافي عائدات النفط يوميا.

وذكر تقرير لـ«وكالة ستاندرد آند بورز جلوبال العالمية»، أن الإمارات تتميز بواحد من أكثر الاقتصادات تنوعا في مجلس التعاون الخليجي، وقدمت أكبر حزمة تحفيز اقتصادي بقيمة 256 مليار دولار، كما خفضت أسعار الفائدة بما يتماشى مع تحركات الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.

كما أظهرت التقارير العالمية أن الإمارات جاءت ضمن أقوى 20 اقتصادا ناشئا، من حيث القوة المالية، فضلا عن المرتبة الأولى عربيا والـ20 عالميا، ضمن أفضل الأنظمة التعليمية.

وحلت الإمارات في المرتبة الثانية، كأقوى دولة ماليا في الاقتصادات الناشئة، وفي المرتبة الـ17 عالميا، وفقا لمجلة «إيكونوميست».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة