الأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقية

النفط يرتفع في بورصات الخليج مع بداية تداولات الأربعاء

-  
النفط يتراجع بعد التهدئة - صورة أرشيفية

طغى اللون الأخضر على أبرز مؤشرات النفط الخليجية، مطلع تداولات الأربعاء، بارتفاعات تفاوتت نسبها متأثرة بارتفاع أسعار الخام الأمريكية.

مؤشر الخام الأمريكي الخفيف ارتفع بنسبة 2.55% محققا 0.94 نفطة، في حين ارتفع خام برنت بنسبة 1.74% محققا 0.69 نقطة، الأمر الذي انعكس إيجابيا على إقبال المستثمرين، الأمر الذي انعكس تباعا على أبرز أسواق الخليج.

فيما يلي نستعرض لكم مؤشرات التداول بأبرز أسواق الخليج، صباح الاربعاء حتى كتابة هذا التقرير:

- السعودية: حقق مؤشر الطاقة في المملكة ارتفاعا في بداية التداولات، بنسبة 0.09% ليصل إلى 4،987 نقطة.

- الكويت: حقق مؤشر النفط والغاز ارتفاعا بنسبة 0.09% ليصل على 1،021 نقطة.

- أبوظبي: حقق مؤشر الطاقة ارتفاعا بنسبة 0.65% ليصل إلى 1،367 نقطه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة