الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقياتعرف على مقر لجنتك الانتخابية وترتيبك في كشوف الناخبين

حبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًا

-  

أمرت النيابة العامة، بحبس 4 متهمين 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة في اتهامهم بحيازة منشورات محرضة صد الدولة، ومشاركة جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام القانون، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبار كاذبة.

 وجهت النيابة للمتهمين بالقضية، وهم كل من: "م. إ"، و"ع. إ"، و"م. ش"، و"ع. أ" ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية فى تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابى، والاشتراك فى اتفاق جنائى الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائى، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها فى القانون بهدف الإخلال بالنظام العام

وأسندت النيابة إلى المتهمين، ارتكاب جرائم  الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها، ومشاركة جماعة ارهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابى، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائي، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة علي شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الاخلال بالنظام العام.

 كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين، بعدما كشفت التحريات الأمنية عن تورطهم في جرائم متعلقة بالاشتراك مع آخرين بتكوين جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون والدستور تستهدف زعزعة الأمن القومي للبلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة