التحريات تحدد مصير متهمين بحيازة 7180 عبوة كريم مجهولة المصدر فى السلامالقبض على مواطن وزوجته لاتهامهما بطعن زوج ابنتهما ووالده بزفتىالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتبدأ اليوم.. موجة حارة تضرب البلاد لمدة أسبوعننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطشاهد.. نوال الزغبى تشارك جمهورها بـ صورة جديدة لهابعد نجاحه في "خيانة عهد".. شريف حافظ: تمنيت العمل مع يسرا والأدوار المُركبة تستهوينيخاص| ظروف قهرية منعتنا من استكمال "اختراق 2" وسيتم عرضه في رمضان المقبلاتحاد الكرة يجتمع اليوم بأندية الإسماعيلية والشرقية والدقهليةقصة هدف.. "جدو" ينقذ المنتخب أمام غانا ويقود الفراعنة لتحقيق إنجاز تاريخي65 مليون جنيه قيمة عقد محمد الشناوي في الأهليارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة وشبورة والعظمى 36 درجةمدن جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب المغتربين مع بدء امتحانات نهاية العامتغريدة لـ"قرقاش" تصعق "ذباب" قطر الإلكترونى ..اعرف التفاصيلاليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبى يؤدون امتحان اللغة الأجنبية7 إصابات جديدة بكورونا في الوادي الجديد‎مياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئس و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديو

زوجة بدعوى طلاق:" زوجى أعادنى بحكم طاعة ليعاقبنى بالضرب بالخرطوم "

-  

أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها، وخشيتها على نفسها بسبب عنفه، وادعت قيامه بسلبها أموالها وأضافت قام بذلك حتى يجبرني على الحاجة له وابتزازي للإنفاق على أولاده، وأشارت الى أنه يقوم بالتعدي عليها بالجلد والضرب المبرح بواسطة خرطوم، وذلك بعد إجبارها للرجوع لمنزل الزوجية بحكم طاعة.

وأكدت الزوجة ه.ح.ع، البالغة من العمر 36 عام، بمحكمة الأسرة:"كل يوم أتعرض للضرب  علي جسدي بمنزل الزوجية، رغم أن زوجي متعلم ويعمل فى وظيفة مرموقة وميسور الحال، ليقوم بتأديبي بواسطة خرطوم حتي أنزف الدماء من كل جزء في جسدي ".

وتابعت:تزوجته زواج صالونات، وعشت برفقته 16 عاما فى عذاب، بعد أن فرضه على من أهلي، فعانيت الأمرين منذ ثاني شهر زواج بعد أن أتضح لي سوء أخلاقة وتصرفاته التي لا يقبلها عقل، وعندما لجئت لحماتي لأشكو لها سوء المعاملة كان ردها علي "استحملي".

وأكملت: ذقت الويل وانا أتوسل له للإنفاق على أطفاله، حتى أوفر لهم الدخل المناسب، وبعد أن يئست من صلاح حاله هربت منه، ولكنه لم يتركني فى حالى، وأصبح يلاحقني بتهديداته، وأجبرني للعيش فى بيت الطاعة معه دون إرادتي، وقال لى بأنه لن يتركنى إلا وأنا جثة.

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، وعدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، وأن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج، يقضي بإسقاط حقوقها المترتبة على عقد الزواج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة