ليفربول يطارد رقما قياسيا بالفوز على برايتون الليلةالجهاز الفني ولاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية | صورديربي كتالونيا المشتعل.. برشلونة يمني نفسه بثأر متأخر من فريق تامودووزير الرياضة يعلن اليوم تفاصيل انطلاق مبادرة "دراجتك .. صحتك"ساسي يخضع للمسحة الطبية الأولى غدا الخميسإيقاف إيريك داير لاعب توتنهام 4 مباريات وتغريمه 40 ألف إسترليني لشجاره مع الجماهيرقرار جديد من كارتيرون بشأن قائمة الراحلين عن الزمالكالذهب يسجل أعلى مستوى منذ ٢٠١١ عالميًا.. وارتفاع طفيف في مصرباسم كميل يعلن شفائه من كورونا بعد 4 أسابيع من إصابته: الفيروس بخ خلاصاشتباك بين عناصر الجيش اللبنانى ومحتجين على زيارة قائد فى الجيش الأمريكىسلطنة عمان تسجل 1210 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتحصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى أفريقيا تتخطى النصف مليون حالةسفير بريطانيا فى بغداد: على المجتمع الدولى دعم العراق للتوصل لقتلة الهاشمىلافروف عن هزائم تركيا: نعمل للتوصل لوقف فورى لاطلاق النار فى ليبيانجلاء بدر تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا بصورة .. أنا والقمرمى حلمى باكية بسبب أزمة محمد رشاد:"بيتنا هيتحجز عليه وإحنا في أول حياتنا.. "فيديو"جلسة تصوير جديدة لميريام فارس بعدسة ابنها "جايدن".. صورناهد السباعي عن التحرش : "المشكلة فى العقول مش فى اللبس"تامر حبيب يتغزل بشيرين رضا في عيد ميلادها: أحلى من كل عرايس البحر والبر"صاحب المقام" لـ يسرا فى مونتاجه النهائى استعداداً لعرضه

الصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالة واحدة وافدة من الخارج

   -  
أرشيفية
بكين – (أ ش أ):

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الأربعاء عدم تسجيل أي حالات وفاة أو إصابات محلية بسبب فيروس "كورونا الجديد" (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تم الإبلاغ عن حالة وافدة من الخارج في مقاطعة قوانغدونغ وحالة جديدة مشتبه فيها وافدة من الخارج في شنجهاي، ما رفع إجمالي المصابين إلى 83021 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 حتى نهاية يوم أمس.

وذكرت اللجنة –في تقريرها اليومي- أن شخصا واحدا خرج أمس من المستشفى بعد شفائه ليصل إجمالي المتعافين إلى 78314 شخصا، في حين انخفض عدد الحالات الخطيرة بواقع حالة واحدة إلى حالتين.

وأضافت اللجنة أنه حتى نهاية يوم أمس، تم الإبلاغ عن 1762 حالة وافدة من الخارج بينها 1699 مريضا خرجوا من المستشفيات بعد شفائهم، فيما مايزال 4609 أشخاص كانوا على اتصال وثيق مع مصابين تحت المراقبة الطبية.

وتابعت اللجنة أنه تم أمس الإبلاغ عن أربع حالات جديدة بدون أعراض، ليصل إجمالي الحالات ذات الصلة إلى 357 حالة.

وحتى نهاية يوم أمس، تم الإبلاغ عن 1093 حالة مؤكدة من بينها أربع حالات وفاة في منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة، و45 حالة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و443 في تايوان، بما في ذلك سبع حالات وفاة، فيما خرج 1038 مريضا في هونج كونج و45 في ماكاو و427 في تايوان من المستشفيات بعد شفائهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة