مصرع شخصين وإصابة ٧ في حادث تصادم بـ«صحراوي بني سويف»قبول استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها لتنازله عن القضيةمصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في 3 حوادث متفرقة بالمنيارئيس جهاز "العاشر": الانتهاء من تنفيذ 4600 من إجمالي 11380 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها بحي الأندلس«تطوير التعليم بالوزراء» يعلن تفاصيل اختبارات القدرات بالمجمعات التكنولوجية | نموذج للامتحاناتالزراعة: معمل جديد لتشخيص ومكافحة البكتيريا بمعهد أمراض النباتتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف 331 مليون جنيه لـ288 ألف عامل بـ2898 منشأة بالسياحة والنسيج وقطاعات أخرىاليوم.. وصول 6 رحلات طيران تقل 1060عاملا مصريا من العالقين بالكويت3 قرارات بتنسيق الجامعات لـ"الدبلومة الأمريكية" وشهادات المعادلاتانطلاق ماراثون امتحانات السنة النهائية بـ"الأهرام الكندية" وسط إجراءات مشددة | صورمطار القاهرة يستقبل 6 رحلات دولية تقل 765 راكباتكليف "الدرديري" بتسيير أعمال الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر"القابضة لمياه الشرب": استكمال تفعيل المنظومة الإلكترونية لتشمل إجراءات التوظيف الموحدة على مستوى الشركاتليفربول يطارد رقما قياسيا بالفوز على برايتون الليلةالجهاز الفني ولاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية | صورديربي كتالونيا المشتعل.. برشلونة يمني نفسه بثأر متأخر من فريق تامودووزير الرياضة يعلن اليوم تفاصيل انطلاق مبادرة "دراجتك .. صحتك"ساسي يخضع للمسحة الطبية الأولى غدا الخميسإيقاف إيريك داير لاعب توتنهام 4 مباريات وتغريمه 40 ألف إسترليني لشجاره مع الجماهيرقرار جديد من كارتيرون بشأن قائمة الراحلين عن الزمالك

كوريا الجنوبية تصدق على استخدام عقار "ريمديسيفير" لعلاج المصابين بكورونا

   -  
فيروس كورونا في كوريا الجنوبية

سول – (أ ش أ):

أعلنت إدارة الدواء والغذاء في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء أنها قررت السماح باستخدام عقار "ريمديسيفير" كدواء لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما من شأنه أن يمهد الطريق لاستيراد العقار الجديد للمرة الأولى.

وقالت إدارة سلامة الغذاء والدواء الكورية في بيان (نقلته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية) إنها قررت السماح باستيراد الدواء باستخدام لوائح خاصة تسمح باستيراد المواد غير المصرح بها رسميا في ظل ظروف خاصة.

ولم تنه كوريا الجنوبية بعد اختباراتها السريرية على العقار الجديد، ولكن الادارة أفادت في وقت سابق بأن العقار تم إثبات فعاليته في العديد من البلاد وثبت أنه يساعد على تقليل وقت تعافي مرضى الكورونا.

ويأتي السماح باستيراد العقار بناء على طلب من المركز الكوري للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، لاستخدام العقار كدواء لمرضى فيروس كورونا المستجد.

وصرح مسئولون كوريون جنوبيون بأنه ستعقد مباحثات قريبا مع الجانب الأمريكي المنتج للعقار "جيلياد ساينسز" لترتيب أول شحنة استيراد من العقار.

وبلغت حصيلة الإصابات بالفيروس في كوريا الجنوبية 11,590 مريضا، وخرج من المستشفيات أو تم رفع الحجر الصحي عن 10,467 مريضا حتى الآن بعد تماثلهم للشفاء التام.

ويبقى حتى اليوم الأربعاء ما يبلغ مجموعه 850 مريضا في المستشفيات للعلاج أو قيد الحجر الصحي، وارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس إلى 273 حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة