تفاعلي| بعد سجن صفوت الشريف.. ما موقف رموز نظام مبارك أمام القضاء؟"أمن القاهرة": ضبط مسجل جنائي لقيامه بتهديد أحد المواطنين بالمطريةالداخلية: ضبط 7 طن قمح فاسدة قبل توريدها لإحدى الصوامع بالغربيةضبط 2650 كتاب دراسي خارجي بدون تصريح داخل مكتبة بالأزبكيةقتل جدة صديقه.. كشف ملابسات واقعة مقتل مسنة بالبحيرةباحثون يكشفون كيفية علاج أول مريض إيدز بالبرازيلدراسة هولندية تحذر كورونا يمكن أن ينتقل من الهواء بهذه الطرقتقارير: كورونا ينتشر لمسافة تصل لعشرة أمتار أو أكثر عن طريق التنفسببجي موبايل: حظر 10 آلاف لاعب لمدة 10 سنوات.. وعقوبات جديدة لـ«الغشاشين»PUBG Mobile.. كيف تحصل على خريطة LIVIK «تحديث ببجي موبايل الجديد» (فيديو)الأهلي وانبي .. مباراة افتتاح استكمال الدوريالزمالك يواجه المصري ٧ أغسطس بالدوريإكرامي يكتفي بتدريبات تأهيلية في "الجيم"فايلر يجري مسحة كورونا الأولىسعد سمير يجري مسحة فيروس كورونا بالتتشلجنة التخطيط توصى بعودة «أزارو» ومنح «صالح» فرصة أخيرةسييزا يلقي محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبينسلبية مسحة فيروس كورونا الثالثة بنادي إنبيالمصري يواصل مرانه و«العشرى» يقرر الاستعانة بعدد من الناشئينفيديو..يانكون مدرب حراس الأهلي يوجه رسالة بالعربية لجماهير المارد الأحمر

رئيس وزراء السودان يؤكد دعمه مبادرات توحيد قوى الثورة

   -  
عبد الله حمدوك

الخرطوم- (أ ش أ):

قال رئيس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك، إنه يدعم كافة المبادرات التي تسعى لتوحيد وتقوية قوى الثورة.

وذكر مجلس الوزراء السوداني، في بيان اليوم الأربعاء، أن حمدوك التقى أمس مع وفد من حزب الأمة القومي المكلف بمتابعة تفاعلات القوى السياسية مع مشروع العقد الاجتماعي الذي قدمه الحزب.

وأكد رئيس الوزراء السوداني أنه يؤيد معظم ما جاء في مشروع العقد الاجتماعي وأن الحكومة الانتقالية تدعم فتح آفاق الحوار والنقاش حول أي مشروع إيجابي تطرحه القوى السياسية والمدنية في سبيل الوصول لصيغة سياسية تتحقق من خلالها وحدة قوى التغيير في ظل التحديات الماثلة.

وانخرط رئيس الوزراء السوداني في لقاءات مكثفة طوال الشهر الماضي مع معظم القوى السياسية والمدنية للتباحث حول ضرورة الوصول إلى رؤى مشتركة بين كل فصائل وقوى ثورة ديسمبر في مجمل القضايا الوطنية، وذلك بالاستماع إلى رؤية هذه القوى لكيفية تحقيق توافق وطني يدعم حكومة الفترة الانتقالية ويمكنها من إنجاز أهدافها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة