عودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطولدجلة لـ في الجول: تعامل اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك سبب خراب الكرة "مش على راسهم ريشة"رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاءالعربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقيةخارجية العراق: نبحث التوجه لمجلس الأمن لوقف عمليات تركيا العدائيةسكاى نيوز: القوات التركية أقامت 24 مركزا عسكريا على قمم سلاسل جبلية عراقيةالجزائر: تثبيت الفريق السعيد شنقريحة بمنصب رئيس أركان الجيش الوطنى الشعبىاوس الهرمزي يكشف تفاصيل برنامجه الجديد"ثقافات مختلفة"سميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجومالثقافة تستأنف نشاطها الفني ب 400 حفل خلال صيف2020 في مسارح الأوبرا

أفغانستان تسجل 625 إصابة جديدة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضية

   -  
فيروس كورونا في أفغانستان
كابول- (أ ش أ):

سجلت أفغانستان 625 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عبر البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 12 ألفا و456 حالة.

ونقلت وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الأربعاء عن نائب وزير الصحة العامة وحيد مجروح، قوله ان السلطات الصحية أجرت 994 فحصا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ثبتت إيجابية 525 منها.

وأضاف أن غالبية الحالات الجديدة سجلتها السلطات الصحية في العاصمة كابول وإقليم هيرات الغربي وقندهار الجنوبي وبلخ الشمالي وننجرهار الشرقي.

وأعلن مجروح عن تعافي 10 أشخاص مصابين خلال الفترة نفسها، بينما توفي 7 آخرون جراء الإصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة