4 وديات تجهز المقاولون العرب لعودة الدورى فى 6 أغسطسشوبير: انتظروا خطابا جديدا من الفيفا للجبلاية.. وتكريم صلاح بعد زوال الغمةزى النهاردة.. منتخب الشباب يحقق برونزية كأس العالم بالأرجنتين بهدف اليمانىلاعبو الأهلي يجرون المسحة الطبية الثالثة للكشف عن "كورونا".. صورحارس إنبى يتعرض لإصابة بخلع فى الكتف خلال التدريباتفرجانى ساسى يخضع لمسحة كورونا غدًا فى الزمالكسموحة يواجه الأهلى والحدود والاتحاد استعدادا للدورىشاهد.. محمود متولى يتصدى لمحاولات كهرباء لإحراجه أمام فايلر بـ"كوبرى"إنبى يعلن سلبية المسحة الثالثة للفريق استعدادا للدورىعماد فتحى يعود لتدريبات المصرى البورسعيدى الأسبوع المقبلعامل يمزق جسد مسنة في كفر الشيخ للاستيلاء عل مجوهراتهاالنيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة مع أخرين بالبدرشينتجديد حبس هدير الهادى لاتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات فاضحةأمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط مسجل وراء تهديد المواطنين بالسلاح فى المطريةتجديد حبس عامل لاتهامه بسرقة الدراجات الهوائية بالمعادىمزارع يطلق النار على شقيقه عقب تشيعهما جنازة بالقرية ويسلم نفسه بسوهاجالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق شقة فى أرض اللواءالنقض تقضى ببراءة المتهمين فى قضية الاستيلاء على أراضى جميرا بايقبول استئناف زوجة شادى محمد على حبسها 3 سنوات وانتهاء القضية بالتصالحمصرع طفلين غرقا بنهر النيل بدائرة قسم ثان سوهاج

كوريا الجنوبية تسجل 49 إصابة جديدة بكورونا نتيجة عدوى جماعية في كنائس

   -  
أرشيفية
سول- ( أ ش أ):

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية، منها 48 حالة في العاصمة سول وضواحيها، وذلك نتيجة عدوى جماعية وقعت في كنائس.

وأفاد المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في بيان صباح اليوم (نقلته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية) أن إجمالي عدد المصابين بكورونا في البلاد ارتفع إلى 11,590، فيما زاد اجمالي الوفيات بمقدار حالة واحدة وبلغ حتى الآن 273 حالة...مشيرا إلى أن مراكز الحجر الصحي في العاصمة وضواحيها "في حالة تأهب قصوى".

واقترب المعدل اليومي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد في كوريا الجنوبية من 50 تقريبا، مع زيادة حالات الإصابة الجديدة بصورة مستمرة وبعدد كبير متأثرا من العدوى الجماعية المرتبطة بكنائس في العاصمة سول والمدن المجاورة لها.وذلك نتيجة لانتشار العدوى بوتيرة سريعة بعد أن انطلقت من تجمعات صغيرة الحجم في كنائس في مدن اقليم كيونجكي المحيطة بسول ومدينة إنتشون الكبرى غرب سول مباشرة، مما وضع الحجر الصحي في هذه المناطق في حالة الحذر تزامنا مع إعادة فتح المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المرحلة الثالثة اليوم الأربعاء.

وحذرت السلطات الصحية من مواجهة البلاد جائحة الوباء بصورة كبيرة في هذه المناطق ما لم تقطع حلقة العدوى المتسلسلة الناتجة عن تجمعات كنسية، وطلبت من مؤسسات دينية الامتناع عن القيام بأنشطة دينية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة