رفع 120 طن مخالفات في حملة بمدينة الطود بالأقصر | صور"من حق الزمالك علينا أن ندعمه".. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصورخبر في الجول – الزمالك يستقر على بدء معسكره المغلق الخميس المقبلموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 | فيديوصرف معاشات بحوالي 657 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي خلال 5 أيامإعلان 9 مناطق تحت ولاية هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالي الغربي كمناطق إعادة تخطيطمدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظينوزير النقل: جاري تنفيذ 197 مشروعًا لرصف الطرق في 12 محافظة1225 جنيهًا للأطباء و700 للتمريض.. البرلمان يوافق على زيادة بدل المهن الطبيةاختيار الوكيل والمشرف على الموقع الإلكتروني.. تفاصيل أول اجتماع لـ"الأعلى للإعلام""تضامن النواب" توافق على اتفاقية التمكين الاقتصادي للمرأةمطار شرم والغردقة يستقبلان رحلتين سياحيتين من أوكرانيا وسويسراالبيئة: التعاقد مع المستشفيات الجامعية بـ3 محافظات لتقديم الخدمات الطبية للعامليناتفاق مصر يوناني لاستئناف حركة السياحة بين البلدين قريبًا"مصر للطيران": صرف العلاوة الدورية للعاملين في القابضة والشركات التابعةالبرلمان يقر إعفاء الطلاب وذوي الإعاقة من رسوم الملكية الفكرية"مقابل تعويض عادل".. البرلمان يوافق على تعديلات بنزع ملكية العقارات للمنفعة العامةالرئيس يبعث برقيتي تهنئة إلى جمهورية القمر المتحدة ومالاوي بمناسبة عيديهما القوميينسفارة مصر بلندن تُنظِم ندوة لرانيا المشاط مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني _ المصرياختيار مصري برومانيا لمنصب سفير الإعلام العربي

الحكومة تناقش فتح المساجد والنشاط الرياضى والطيران باجتماعها الأسبوعى

   -  
ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل ، اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعى عبر تقنية الفيديو كونفرانس لمتابعة عدد من الملفات.

وتناقش الحكومة اليوم عددا من الملفات، من بينها عودة الصلاة بالمساجد وعودة حركة الطيران والسياحة الخارجية وعودة النشاط الرياضى . 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قد أعلن إنه سيتم العمل على بدء العودة التدريجية في كافة قطاعات الدولة اعتباراً من منتصف شهر يونيو المقبل، على أن يتم العودة في بعض الأنشطة مثل: الأنشطة الرياضية وفتح بعض النوادي ومراكز الشباب والسماح للمطاعم بأن تفتح أبوابها أمام الجمهور، ولكن مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية. 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي "اعتباراً من منتصف يونيو المقبل سنعمل على دراسة إقامة بعض الشعائر في دور العبادة، لكننا سنأخذ بعض الوقت لإتمام ذلك، من حيث دراسة الآليات والتوقيت الملائم والإجراءات التي يمكن أن تتخذ، بحيث تضمن سلامة المواطنين".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة