أهم الأخبار .. ارتفاع طفيف فى إصابات كورونا .. وزيادة درجات الرأفة لطلاب الثانوية.. وظهور مرض جديد بالصينعلى مهرجان هلا والله.. أطباء وممرضون يرقصون لمؤازرة سيدة عجوز بمستشفى العزل.. فيديوعام حزين على أهل الفن .. رحيل نجوم أحبها الجمهور وصاحبة تاريخاجتماع فنى على شاطئ البحر يجمع السقا وأشرف عبد الباقى وشيرى عادلوساطة مفاوضات السلام السودانية تطرح مسودة مقترحات حول القضايا العالقةالبرازيل تسجل ارتفاعا كبيرا في إصابات ووفيات كورونا خلال 24 ساعةيسكنها ٥ ملايين شخص.. أستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورنالسعودية تجدد تأكيدها على ضرورة اتخاذ موقف حازم من المجتمع الدولي تجاه إيرانعودة حظر التجول تثير احتجاجات في العاصمة الصربيةالصحة العالمية تعلق على انسحاب واشنطن من المنظمةتراجع الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليافيتو روسي صيني مزدوج ضد مشروع قرار نقل المساعدات الإنسانية لسوريا عبر تركياالنمسا تعلن فشل الحوار مع الكيانات التركية والكردية لوقف العنففي ذكرى هجمات لندن.. جونسون: مدينة أقوى من أي أيدلوجية للكراهيةاليمن يكشف عن خلية إرهابية تابعة للحوثيين متورطة في ارتكاب اغتيالاتالبيت الأبيض يسعى لتمرير حزمة تحفيز اقتصادية جديدة الشهر المقبلابنة شقيق ترامب في كتابها: أب "مريض" شكل سلوكيات الرئيس الأمريكيمقاطعة كندية تخطط لتمديد أوامر الطوارئ حتى العام المقبلنائب رئيس الإكوادور يعلن استقالته من منصبهصور.. وصول 217 مصريا من العالقين بالسودان إلى أسوان

حالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز الـ3 ملايين شخص حول العالم

   -  

تخطت حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حاجز الـ 3 ملايين حالة فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها هذا الفيروس، وذلك بحسب إحصاء "ورلد ميترز"، وفيما وصلت أعداد الإصابة إلى أكثر من 6.4 ملايين إصابة. وفيما قالت وزارة الصحة الهندية، اليوم الأربعاء، إن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد تجاوز 200 ألف، وأن الهند قد لا تبلغ ذروة الجائحة إلا بعد أسابيع.

وسجلت الولايات المتحدة، أكثر من ألف وفاة جراء فيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل إجمالي الوفيّات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى أكثر من 106 آلاف وفاة، بحسب حصيلة أعدتها جامعة جونز هوبكنز.

وتخطت حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجدّ في البرازيل، الثلاثاء، عتبة الـ30 ألف وفاة بعدما حصد الوباء في يوم واحد أرواح 1262 مصاباً، في حصيلة وفيات يومية قياسية في هذا البلد، كما أعلنت وزارة الصحة. 

وأعلنت وزارة الصحة فى روسيا، عن تسجيل 8536 إصابة جديدة بفيروس كورونا و178 وفاة، وفيما سجلت باكستان أكثر من 4 آلاف حالة مصابة فى يوم واحد. 

ويواصل فيروس كورونا تفشيه فى مختلف دول العالم، منذ ظهوره أواخر العام الماضى فى مدينة ووهان الصينية، وتواصل معامل الأبحاث والجهات المعنية جهودها من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج لهذا الفيروس. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة