الأرصاد: طقس اليوم حار رطب والعظمى بالقاهرة 35 درجةأخبار الرياضة.. فايلر يقرر إلغاء معسكر الأهلي .. ومرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةأمير عزمي يكشف حقيقة تدخل مرتضى في التشكيل وديكتاتورية جروسأحمد سامي: بادجي لا يصلح للعب في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج لعلاج نفسيريال مدريد في ضيافة غرناطة وقفزة كبيرة محتملة نحو لقب الدوري الإسبانيفيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهية

مرتضى منصور لمجلس الأهلي: «بتضحكوا على جماهيركم.. جلبتم العار للنادي»

   -  
مؤتمر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك - صورة أرشيفية

هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك، مجلس إدارة الأهلي بعد قراره برفع اسم المستشار تركي آل شيخ من قائمة لرؤساء الشرفيين للنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك «أسأتم للأهلى لا يوجد مؤسسات للدولة تساندكم، حصلتم على ملايين من آل شيخ وهدايا وسيارات، ومجلة الأهلي حصلت على شيك من آل شيخ بقيمة 2 مليون دولار، أين ذهبت هذه الأموال».

وتابع «الآن يطلب مجلس الأهلي من وزارة الرياضة تشكيل لجنة لحصر التبرعات والهدايا وردها، هل حصلتم على إذن من الأساس من الوزير قبل الحصول على هذه الأموال؟».

وواصل هجومه «بتتضحكوا على مين بتتضحكوا على جماهيركم ؟».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة