تموين الشرقية: لدينا احتياطى 3.5 مليون لتر بنزين وسولار لنهاية الشهرتجهيز 5 عرائس وتسليم 6 مقاعد كهربائية لذوى الاحتياجات بالوادى الجديد.. صورإغلاق كوبرى المشاة القديم بالمنيا لإعادة تأهيله وتطويره7 مرشحين بالفيوم يتقدمون بأوراقهم لعضوية مجلس الشيوخفيديو.. محافظ الإسكندرية لمسئولى المصايف: "اعملوا سور من بكرة لشاطئ النخيل"الحماية المدنية بالإسكندرية تعلن استخراج 8 جثامين من غرقى شاطئ النخيلصور.. انتشال الجثة الثامنة من ضحايا شاطئ النخيل بالإسكندريةالباحث أسامة السيد يحصل على درجة الدكتوراة في اللغة العربية من آداب بنى سويف"جمعية شاطئ النخيل": الشاطئ لم يكن تحت إدارتنا ولم يتم إبلاغنا بإعادة التخصيصمحافظ الغربية: جار استكمال خطة تطوير الشوارع والميادين بمركز قطور.. صورماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبىمختار مختار يصطحب قائمة الإنتاج بالكامل و4 ناشئين لمعسكر شرم الشيخ

أجمل المدن البريطانية للعطلات الصيفية.. للباحثين عن الاسترخاء بعد أزمة كورونا

   -  

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، فى تعليق رحلات السفر الداخلية والخارجية، لذلك أصبح يقضى الأشخاص عطلاتهم السنوية والأسبوعية فى المنزل، ولكن خلال الفترة الماضية، قررت بعض البلدان إعادة عمل المطارات وتنشيط السياحة مرة أخرى، لذلك أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية إلى أجمل المناطق الطبيعية فى بريطانيا، المناسبة لقضاء عطلة صيفية سواء عند إتاحة السفر إليها أو الاكتفاء بمشاهدتها عبر الإنترنت وهى مثالية للباحثين عن الاسترخاء والهدوء بعد أزمة كورونا العصيبة. 

جزيرة لوندي بديفون

تشتهر جزيرة لوندى بديفون، بالمناظر الطبيعية الخلابة، وإمكانية القيام برحلة للتسلق فوق الجبال والغوص وصيد الأسماك، أو المشي على طول الجزيرة التي يبلغ طولها ثلاثة أميال والاستمتاع بجمالها، ولكن تعتبر جزيرة لوندى من الأماكن المغلقة حاليًا أمام الزوار حتى يوم 16 يونيو القادم.

جزيرة هاريس ولويس باسكتلندا

تحتوى جزيرة هاريس ولويس على الجبال و التلال، والشواطئ الرملية البيضاء، مما يتيح فرصة الحصول على حمام شمس والسباحة في المياه اللامعة والاستمتاع بالهواء النقى، ولكنها تعتبر من الجزر المغلقة بسبب الوباء لذا يمكن زيارتها بعد إعادة فتحها أو الاستمتاع بمشاهدتها عبر الإنترنت.

ويندرمير بكمبريا

تعتبر مدينة ويندرمير، من المدن البريطانية التى تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء بين المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تحتوى على أكبر بحيرة طبيعية في إنجلترا، مع وجود العديد من الأنهار، مما يتيح الاستمتاع بالسير بالقوارب، والمشي على طول طريق ويندرمير، وتعتبر من المدن المغلقة حتى الأن.

مدينة تينبي بويلز

تتميز مدينة تينبي بأشجار النخيل والشواطئ، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة حصن نابليون.

مضيق شيدر بسومرست 

يحتوى مضيق شيدر بسومرست على سفوح التلال، وكهوف شيدر ، التى تم العثور بداخلها على أقدم هيكل عظمي في بريطانيا حيث يعتقد أنه يزيد عمره عن 9000 عام وذلك في عام 1903، ويمكن فى الوقت الحالى زيارة الكهف ولكن مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى .

جزيرة لوندي
جزيرة هاريس ولويس
ويندرمير
تينبي
مضيق شيدر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة