مرتضى منصور: ليس من حق الأهلي تقديم شكوى بسبب لافتة نادي القرنفرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من عرض لانس.. والأهلي يتابعهمرتضى منصور: اتخذت قراراً بشأن استكمال الدوري من عدمه لكن لن أعلنهمصدر باتحاد الكرة لمصراوي: الزمالك أجرى المسحة على نفقتنا الخاصةكبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطولحالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تتجاوز 11 مليونًاالأردن ترجح عودة مطاراتها للعمل على 3 مراحل اعتبارًا من نهاية يوليواعتمدوه في أوروبا.. «ريمديسيفير» يحصل على الضوء الأخضر كأول علاج لفيروس كورونابعد لقائه المبعوث الأمريكي الخاص لأفغانستان.. إصابة وزير الخارجية الباكستاني بكوروناتحذير عاجل من «الصحة العالمية» إلى الدول بشأن إصابات كورونا: الأرقام لا تكذبغاب زملاء المهنة وحضر المحبون.. كواليس تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ..صورالمفتى: لقاءاتى مع مرسى كانت بروتوكولية ولم أشعر أننى أمام إدارة حقيقية لمصرأمن الدقهلية: ضبط القائمين على التجهيز لحفل زفاف بـ"طلخا""يا فرحة ما تمت".. ضبط موظف استعد لإقامة حفل زفاف ابنته بالدقهليةبرلماني يرد على فيديوهات الجزيرة وأخواتها في سرس الليانافتتاح معرض "المدن الغارقة.. عالم مصر الساحر" في فيرجينيا الأمريكيةالأوقاف: لم نرصد أي مخالفات خاصة بالمساجد اليوم"مازالت هناك خلافات جوهرية".. الري: اجتماع جديد بشأن سد النهضة غدًاتفاصيل وشهادات جديدة عن "متحرش الكمبوند"وزارة السياحة والآثار تناشد المواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون

جامعة حلوان تدشن مجموعة إلكترونية للرد على الاستفسارات حول فيروس كورونا

   -  
دشنت  جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة مجموعة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت إشراف  الدكتور ممدوح مهدي عميد كلية الطب، وذلك لتلقي استفسارات  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة و العاملين بكليات الجامعة حلوان وقطاعاتها المختلفة ، فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد والإجابة عليها، وذلك من خلال مجموعة من المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس بقسم الأمراض المتوطنة والمعدية بقيادة  الدكتور محمد القصاص رئيس القسم. 
 
وقال بيان صادر عن جامعة حلوان ، إن إنشاء جامعة حلوان لهذه الصفحة يأتى نتيجة للظروف الاستثنائية الحالية جراء إنتشار فيروس كورونا المستجد بهدف تقديم النصائح والارشادات والرد على الاستفسارات فيما يتعلق بحالات الاشتباه أو الأصابة بفيروس كورونا لمساعدة منتسبي المجتمع الجامعي في ظل الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد لتخفيف العبء علي القطاع الصحي وذلك انطلاقا من المسئولية المجتمعية للجامعة لخدمة المجتمع وبخاصة منتسبى المجتمع الجامعى.
 
وتقوم فكرة الصفحة التي أطلقتها جامعة حلوان لمواجهة «كورونا»، على استقبال أسئلة الأعضاء المتعلقة بالأعراض المحتملة للإصابة بفيروس كورونا، وذلك علي استمارة الكترونية خاصة معدة لهذا الغرض، ليقوم بعد ذلك فريق من المتخصصين بالرد عليها، وكذلك تقديم إرشادات حول كيفيه الوقاية من فيروس كورونا وكيف يحمي الفرد نفسه والآخرين من العدوى، بالإضافة إلي التواصل مع الأشخاص المحتمل إصابتهم بالمرض إذا دعت الحاجة لذلك.
 
 


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة