بعد نجاح معلمنيش.. محمد جمال يطرح أغنية يا جناح مكسور .. فيديوبإطلالة صيفية جديدة .. جويل ماردينيان تتألق في أحدث ظهور لهابعد تحريضها للفتيات .. الجمهور يطارد البلوجر أمينة العليبمكياج هادئ.. أسماء جلال تنشر صورة جديدة لها على انستجرامإطلالة صيفية ..نوال الزغبي تنشر صورة جديدة على حمام السباحة.. شاهدكريم عفيفي: أحمد عز العسل كله.. شاهدكل سنة وأنا طيب.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده الأربعين ومتابعوه: كل سنة وأنت معانا"إعلام القليوبية": بيان 3 يوليو قرار شعب بعد عام من الفشلصور.. عملية جراحية لسيدة مصابة بكورونا بعد ولادتها منذ 15 يوماً بمستشفى الأقصرصور.. مسئولو هندسة حميات النيل بالأقصر يقودون جولة لمتابعة أعمال التكريكأسوان تتابع تنفيذ تحويل سيارات "الكبود" لميكروباص فى طريق النفق الكرور"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 894 ورصد 22 إصابة جديدةرئيس جهاز دمياط الجديدة: ضبط وصلات المياه والصرف المخالفة بالمدينةرئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية: استئناف دورات الاستيراد والتصدير أون لاينصور.. تنفيذ 3 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بقرية النمسا جنوب الأقصرغدا.. استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءتموين الأقصر تعلن تفاصيل مكافحة المخالفات وتناشد المواطنين التعاونقصر أحمد حشمت حائر بين جهاز التنسيق الحضارى ووزارة الآثار.. اعرف القصةرواية صيف 28 تتصدر الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الثانىأسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل بيانات إيجابية للوظائف الأمريكية

رئيس جامعة القاهرة يعلن عن تيسيرات جديدة لعلاج العاملين بالجامعة

   -  
قرر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الاستمرار في تجديد قرارات صرف العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس من كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة لمدة 3 شهور إضافية وهي: يونيو ويوليو وأغسطس من خلال اللجنة الطبية، وذلك تخفيفًا عليهم وحفاظًا على سلامتهم.
 
وأوضح الدكتور محمد الخشت، فى بيان صادر عن جامعة القاهرة ،  أنه تم التوجيه بتخصيص مندوب رسمي تحت اشراف العميد وإدارة وكيل الكلية للمجتمع  في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الامراض المزمنة، دون الحاجة لتواجدهم شخصيًا، وذلك بغرض التخفيف عن كبار السن من العاملين وأعضاء هيئة التدريس وتقليل تنقلهم وخروجهم من منازلهم في ظل جائحة فيروس كورونا.
 
كان الدكتور محمد الخشت قرر في وقت سابق صرف العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس من المعاشات وذوي الأمراض المزمنة شهرين دفعة واحدة (أبريل ومايو)، ووجه بتشغيل عيادة كلية الحقوق لختم تجديد صرف الأدوية.
 
كما قرر السماح لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالعلاج في أي مستشفى حكومي أو خاص معتمدة من وزارة الصحة، بنفس شروط العلاج الداخلي، بشرط احضار الفواتير مختومة ومعتمدة، مؤكدًا أن الجامعة سوف تسدد التكلفة المعادلة لقيمة العلاج بمستشفياتها بعد التأكد من صحة الفواتير من الجهة المعالج فيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة