تدريبات خفيفة للاعبي طائرة الأهليمحمد مصيلحي: دوافعنا كبيرة للفوز بكل البطولات.. وإجراءات احترازية مشددة في التدريباتوزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على فيسبوك يتفاعلون مع مبادرة الحركة بركة للتوعية بأخطار كورونارباعية مانشستر سيتي.. ليست أول هزيمة ثقيلة لـ ليفربول مع كلوبمحمد فخري: أسعى لتثبيت أقدامي مع الكبار.. والجيل الحالي قادر على استعادة اللقب الإفريقياستعدادا للتدريبات.. قياسات بدنية للاعبي رجال السلة بالأهليبأقل من 50 مليون يورو .. بايرن ميونخ يضم ساني رسمياأشرف حكيمي يوجه رسالة وداع لـ ريال مدريدلإجراء مسحة كورونا.. لاعبو الزمالك يتوافدون على مقر الناديكوتينيو يتخلى عن رقمه لصالح صفقة بايرن ميونخ الجديدة"G614" طفرة جديدة بفيروس كورونا.. هل أصبح أكثر خطورة؟فوائد لا تتوقعها.. ماذا يحدث لجسمك إذا مشيت 30 دقيقة يوميا؟كواليس غرفة الملابس.. جوزيه لمتعب: الجمهور هيسخر منك.. هشوف هتعمل أيه؟سمير عثمان عن تعمد طرد أحمد عيد عبد الملك: "كان لاعب مشاكس"توافد لاعبى الزمالك على مقر النادى للخضوع لمسحة "كورونا"أندية الممتاز تطالب الوزير بدعم مادى للتجهيز للدورى"فخري" الأهلي يتحدث عن القدوة محمد صلاح والتفاؤل بعد رفض عروض الشتاءالخطيب يستشير رئيس اللجنة الطبية بالأهلي فى "جراحة" حسين الشحاتفايلر يطلب تقريراً من سيزا حول مدى التزام صالح جمعة فى تدريبات الأهليأسوان يجرى مسحة كورونا لعضوى النادى قبل الالتحاق بمعسكر الفريق

صلاح عبد الله يدعو للراحل علي عبد الرحيم: يجعل طول معاناتك في ميزان حسناتك

-  

نعي النجم الكبير صلاح عبد الله الفنان الراحل على عبد الرحيم، الذى رحل عن عالمنا أمس، إثر ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، حيث كتب صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع "انستجرام" :"تصبح في جنة الرحمن ياعلي، قادر كريم يجعل طول معاناتك في ميزان حسناتك.. أرجوكم أرجوكم الفاتحة والدعاء".

وتوفى الفنان على عبد الرحيم بعد ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم أودى بحياته، ويعتبر من أشهر أدواره شخصية "سامبو" بفيلم "شمس الزناتى" مع الزعيم عادل إمام.

كما شارك مع النجم الكبير عادل إمام أيضا فى مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2011، وتكمن المفارقة فى رحيل الفنان على عبد الرحيم بعد فترة قليلة من رحيل الفنان إبراهيم نصر صاحب دور جعيدى فى فيلم شمس الزناتى وارتبط الثنائى بمشهد رحيلهما الملحمى فى هذا العمل الفنى الخالد.

و لم يمهل القدر الفنان على عبد الرحيم كى يصور دوره فى ‏مسلسل خالد بن الوليد لمخرجه رؤوف عبد العزيز، إذ ‏توقف تصوير العمل قبل شهر رمضان بسبب انتشار ‏جائحة كورونا، خاصة أن المسلسل شأنه شأن الأعمال ‏التاريخية والدينية يعتمد على "المجاميع" لتصوير مشاهد ‏الغزوات والمعارك.‏ وكان من المقرر أن يبدأ الفنان الراحل على عبد الرحيم ‏تصوير المسلسل بعد شهر رمضان، إلا أن الموت عجل ‏برحيله.

وكان "عبد الرحيم" تمنى عودة قطاع الإنتاج مرة أخرى لإنتاج ‏الأعمال الدينية، قائلاً: "نحن نفتقد المسلسلات التاريخية ‏والدينية، التى قدمها القطاع لسنوات طويلة تركت علامة ‏فى نفوس المتابعين وأبرزها (لا إله إلا الله) و(رسول ‏الإنسانية)

صلاح عبد الله
م
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة