كلوب وجوارديولا يختلفان حول استمرار استراحة شرب الماء خلال المبارياتاختبر معلوماتك - في أية أعوام انضم هؤلاء إلى الأهلي أو الزمالك؟كلوب يوضح سبب عدم إشراك لالانا في المباريات المتبقية رغم جاهزيتهإنبي: نود استمرار محمد شريف.. قد يكون خارج حسابات الأهلي بعد صفقة طاهر محمد"صحة الغربية": بدء الكشف الطبي على المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ داخل 6 مستشفياتالمدينة الشبابية للعزل بالطود في الأقصر تسجل صفر حالات بعد خروج آخر 15 مصابا | صورمحافظ دمياط تبحث تطوير النصب التذكاري لشهداء كفر سعد | صوررئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد سير الامتحانات للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية | صورصحة دمياط تعلن عن بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخلجنة بيئية لمراجعة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالفنادق السياحية بالغردقة | صوررئيس جامعة بورسعيد يتفقد امتحانات كليات التربية والعلوم والتربية للطفولة المبكرة | صورتوزيع 4185 فيزا على المستحقين الجدد لبرنامج "تكافل وكرامة" بالغربيةتداول 23 سفينة وشحن 4200 طن صودا كاوية بموانئ بورسعيد | صورمحافظ الفيوم: غلق 27 مطعما ومقهى لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية | صوررامي جمال على طريقة حمو بيكا.. إحنا فى الصيف اللى فات مش دة | شاهدبعد وفاة والدته بالسرطان.. الجمهور يبحث عن حمادة هلالمن داخل سيارته.. رامي صبري يشعل إنستجرام بصورة جديدةوحشني الغُنا..رامي جمال يستعيد ذكرياته في الحفلاتإنعام عيتاني تبدأ تصوير برنامج "رحلات" بعدد من الدول العربيةالناس في بلادي لـ محمد منير تقترب من المليون مشاهدة

مرتضى منصور : قرارات الأهلي هزلية.. و3 أعضاء بمجلس الإدارة رفضوها

   -  

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن قرارات النادي الأهلي التي أصدرها أمس لم تكن بإجماع أعضائه، مشيرًا أن هناك ثلاث أعضاء رفضوا هذه القرارات.

وأوضح رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية، أن

الأعضاء الذين رفضوا قرارات مجلس إدارة الأهلي من بينهم خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، واصفًا القرارات بالهزلية.

كما شن مرتضى منصور هجومًا حادًا على

مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد قرار الأخير بمقاضاة الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الإفريقي.

وشهدت الفترة الأخيرة جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري بسبب نادي القرن الإفريقي، الأمر الذي دعا نادي الزمالك لتعليق لافتة على أسوار النادي تحت اسم " الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة