عودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطولدجلة لـ في الجول: تعامل اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك سبب خراب الكرة "مش على راسهم ريشة"رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاءالعربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقيةخارجية العراق: نبحث التوجه لمجلس الأمن لوقف عمليات تركيا العدائيةسكاى نيوز: القوات التركية أقامت 24 مركزا عسكريا على قمم سلاسل جبلية عراقيةالجزائر: تثبيت الفريق السعيد شنقريحة بمنصب رئيس أركان الجيش الوطنى الشعبىاوس الهرمزي يكشف تفاصيل برنامجه الجديد"ثقافات مختلفة"سميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجومالثقافة تستأنف نشاطها الفني ب 400 حفل خلال صيف2020 في مسارح الأوبرا

تركي آل الشيخ: سأساهم بأموال وهدايا الأهلي في صندوق تحيا مصر

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي - تركي آل الشيخ

قرر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، وضع الأموال التي تبرع بها للنادي الأهلي طوال فترة رئاسته الشرفية، في صندوق "تحيا مصر"، وهو ما يتخطى حاجز الربع مليار جنيه.

وكان الأهلي رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف، وخاطب وزارة الرياضة للحصول على الموافقات القانونية لرد الأموال التي حصل عليها. 

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "البوست الأخير في هذا الموضوع...محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي، وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب، ولكن حدث الذي حدث".


وتابع: "من هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر ألاموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير".

وأضاف: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا يد واحدة في المرة قبل الحلوة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة