فيتيل يعتزم الاستمرار في فورمولا-1 بعد نهاية مشواره مع فيراريمصرع مسن تحت عجلات القطار بأسوان«الداخلية»: افتتاح المقر الجديد لإدارة مرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي السبتخلال 24 ساعة.. «الداخلية»: ضبط 60 شخصًا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناءفتح باب القيد بالدراسات العليا بقسم الإعلام التربوي تخصص "الإذاعة والتليفزيون" بجامعة طنطاغياب 1140 طالبا في الفيزياء و139 في التاريخ بسوهاجعمليات الأقصر: 90 % نسبة حضور طلاب الثانوية العامة بالامتحانات ورصد 16 حالة إعياءمحافظة قنا تعلن عن حاجتها لأطباء بيطريين ومهندسين وسائقين.. تعرف على التفاصيل | صورأزمة تواجه 3 طالبات في امتحان الفيزياء بالمنوفية.. تعرف على التفاصيلتعافي 172 حالة مصابة بفيروس كورونا من مستشفى قناغلق 47 منشأة صحية بقنا لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازيةفصل المرافق عن المباني المخالفة التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تصالح بدمياط | صورخفض سن قبول الطلاب الجدد بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في قناالقومى للمرأة بالبحيرة يلتقي 43 ألف مواطن خلال حملة "احميها من الختان" | صورمجموعة شانيل هوت كوتيور لخريف وشتاء 2020-2021 بأسبوع الموضة فى باريسالأمير هارى فى مواجهة مع الملكة إليزابيث بعد انتقاده الإمبراطورية البريطانيةالعائلة الملكية الإسبانية تتشح بالسواد لتكريم ضحايا كورونا.. اعرف التفاصيلانقطاع المياه عن عدة مناطق بمدينة نصر الخميس القادم بسبب تحويل الخطوطقطع المياه عن بعض المناطق بالغربية.. تعرف عليهامدبولي: الرئيس السيسي وضع ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة على أجندة أولوياته منذ توليه المسئولية

منتصف أكتوبر.. موعد عودة التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2022

   -  
كأس العالم

وافق الاتحاد الاسيوي لكرة القدم علي تحديد موعد لإستئناف التصفيات المؤهله لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس امم اسيا2023 علي ان يكون موعد العودة في منتصف شهر أكتوبر.

وفي تقرير لصحيفة الرياضية السعودية فإن الاتحاد الاسيوي سيبلغ لجنة المسابقات بالموعد الجديد خلال اجتماع يجمعهما يوم 15 يونيو الجاري، لتحديد كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الآسيوي قرر إقامة بطولة الكأس القارية بنظام الدورة المجمعة، على أن تكون كل مجموعة في منطقة، ثم يتم لعب الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، وسيتم عرض المقترح على الاتحادات الوطنية المشاركة في البطولة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن تأجيل منافسات التصفيات المؤهله لكأس العالم 2022 علي خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة