مكاسب رفض العنصرية..إلغاء استخدام مصطلح "غرفة نوم رئيسية"ببريطانيا..إيه السبب؟كنت على يقين.. شريف عامر يعلق على قرار حبس أحمد بسام زكي في قضايا التحرشقبل أسبوع على وفاته.. السيسي يطلق اسم الفريق محمد العصار على محور جديد شرق القاهرة.. فيديووكيل زراعة المنيا: اعتماد 210 آلاف كارت للفلاح ضمن 410 آلاف حائزتعرف على إجراءات استخراج بدل فاقد رخص السيارات22 مليون جنيه استثمارات لــ227 مشروع و411 فرصة عمل حقيقة للشباب ببورسعيدصدر حديثا.. "أوراق فنية" يرصد فنون المسرح والسينما والموسيقى لـ عبد العليم البناءبنكك فى إيدك.. 6 خدمات مالية يمكن إنجازها من خلال الموبايلالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 150 قرص مخدر فى المرجالسهر ليلاَ يجعل المراهقين أكثر عرضة للربو والحساسيةنادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصربعد الإسماعيلي وإنبي والمقاصة.. بيراميدز قبلة القطبين الجديدة في صفقات 2020محافظة القاهرة: سوق الخميس بالمطرية كان مصدر إزعاج وتلوث للجميعوزير قطاع الأعمال العام ينعى الفريق العصار: خفف عني الرهبة عني عند تولي المنصبتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة الأربعاء والخميسمحافظا الجيزة وكفر الشيخ ينعيان الفريق محمد العصار: مصر فقدت أحد رموزهااتحاد السلة يناقش عودة النشاط خلال اجتماع اليوممحمد زيدان يشعل السوشيال ميديا بصورة ابنه آدمأساطير الكرة المصرية.. البدري يختار أفضل 11 لاعبا في مسيرته التدريبيةفيلم "الصندوق الأسود" فى المونتاج استعداداً للعرض

الأهلي يُحدد 2 مليون دولار كحد أقصى لشراء الصفقة الأجنبية

   -  

2 مليون دولار حددها مسئولو النادي الأهلي كحد أقصى لشراء اللاعب الأجنبي الجديد،  الذي من المنتظر أن يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل المجلس بإدارة ملف الكرة مع خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، لبحث قدرات القدرات المادية خلال الفترة المقبلة، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في مركز الجناح لتعويض الرحيل المنتظر لرمضان صبحي نجم هجوم الفريق، والذي تنتهي اعارته ويعود لناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يحاول الأهلي انهاء صفقة رمضان صبحي أيضاً بخلاف صفقة المهاجم الجديد.

ويضع الأهلي العديد من البدائل الهجومية لتدعيم صفوفه بعدما تم العرض الأمر على فايلر ،والذي منح إدارة النادي الضوء الأخضر بخصوص التعاقد مع أكثر من لاعب للتعاقد مع أحدهم ومنهم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي وسيرينو جناح صن داونز الجنوب افريقي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة