الإجمالي يصل لـ 429 حالة.. محافظ الوادي الجديد: تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا5 أسباب طبية لتساقط الشعر عند الأطفالالإفراط فى تناول السكر يزيد من حب الشباب .. اعرف اضرارهنسرين طافش في حمام السباحة وجلسة تصوير جديدة لـ إيساف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةتعليقًا على حبس "متحرش الفتيات".. رانيا يوسف: "شكرًا القضاء المصري"محمد رمضان ينعى رجاء الجداوي بصورة تجمعهمافراس سعيد لـ ( مصراوي ): بدأت ( الكهف ) في المريوطية"سيبقى اسمه في سجلات العظماء".. نجوم الفن ينعون وزير الإنتاج الحربيوفاة الموسيقار الإيطالي إينو موريكونيصور| سيرين عبدالنور على البحر في أحدث جلسة تصويرأروى أنيقة في أحدث جلسة تصويرملك قورة بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصويرمصطفى درويش ينشر فيديو طريف من كواليس بـ"100 وش"اليوم.. الإسماعيلى يتدرب على فترتين لرفع الحمل البدنى قبل عودة الدورياليوم.. أسوان يجري المسحة الثالثة لكورونا بالمركز الأولمبيمجلس أمناء مدينة الجلود يكشف تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية بقيادات الصناعة38 مركزا للغوص و16 يخت سفاري تحصل على شهادة السلامة الصحيةوزراء ورجال الصناعة والتجارة ينعون الفريق محمد العصارالغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسراغادة والى: عالم ما بعد كورونا سيكون عالما أفقر

الحضرى يدعم أحمد فتحى بعد إصابة زوجته وبناته بكورونا: ربنا يحفظ الجميع

   -  

عبر عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن دعمه للنجم أحمد فتحى لاعب الأهلى المنتقل فى الموسم الجديد لنادى بيراميدز، بعد تأكد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد، وشارك صورة لأحمد فتحى مع بناته على حسابه بموقع "تويتر"، وتمنى لهم الشفاء قائلا: "اسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء على زوجة الكابتن أحمد فتحى وبناته بعد تأكد إصابتهم بكورونا وربنا يحفظ الجميع، أسألكم الدعاء".

وكانت قد أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحى إصابتها هى وعائلتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع: "أدعولنا إحنا كورونا أنا وبناتى".

وعلى جانب آخر، عرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى بعض الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات.

وأيضا تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين، تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

وكانت إدارة النادي الأهلي تلقت إفادة من اتحاد الكرة بخصوص موقف أحمد فتحى حال إلغاء الموسم الجارى، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، حيث وقع أحمد فتحى لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة