طاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديوآيتن عامر تتحدث عن أول عمل لها و دور زوج شقيقتها فى مشوارهافوهة مليئة بالثلوج من فوق سطح المريخ..فيديومقررة أممية خاصة تدين اغتيال القيادي الإيراني قاسيم سليماني بطائرة أمريكية مسيرةبـملابس البحر.. نورهان منصور تمارس اليوجا على الشاطئلمرض كاني ويست .. التوتر يسيطر على كيم كارداشيان بسبب زوجها.. صورفي ذكرى وفاة سامي العدل.. كيف يتذكره جمهوره دائما وبماذا يصفونهسفير مصر بالرياض يُسلم رئيس الحكومة اليمنية دعوة لزيارة القاهرةتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة 10- 7- 2020قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد نجله: "كل سنة وأنت عميدي وفارسي"صور| ريا أبي راشد في أحدث ظهور: "أخيرًا هالجينز رجع على قياسي"غدا تلقى طلبات الالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة .. الشروط والأوراق المطلوبة

اليوم.. الحكومة تحسم عودة الطيران والصلاة بالمساجد والنشاط الرياضي

   -  

تناقش اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، خلال اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء عدد من الملفات الهامة من بينها خطة كلا من وزارتى الأوقاف والشباب والرياضة بشأن الضوابط المقترحة لعودة الصلاة بالمساجد وخطة وزارة الشباب والرياضة والتوصيات بشأن عودة النشاط الرياضي تدريجيا  وما تم الإتفاق عليه من توصيات بين وزارتى الشباب والرياضة ووزارة الصحة بشأن عودة النشاط الرياضى تدريجيا.

تأتى هذه المقترحات والتوصيات فى ضوء ما كان قد أعلن عنه الدكتور

مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قبل عيد الفطر بإنه سيتم عودة النشاط الرياضى تدريجيا 15 يونيو القادم ، بجانب دراسة توصيات ومقترحات وزارة الأوقاف التى حددتها بشأن عودة الصلاة بالمساجد .

كما تناقش اللجنة أيضا ملف عودة الطيران تدريجيا والإجراءات والضوابط لعودة الطيران سواء للرحلات المغادرة من مصر أو القادمة

وتتابع اللجنة أيضا خلال اجتماعها الأسبوعى  الدورى ، مستجدات فيروس كورونا وطرق مواجهته وجهود

وزارة الصحة .

وكان الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قد أعلن إنه سيتم العمل على بدء العودة التدريجية في كافة قطاعات الدولة اعتباراً من منتصف شهر يونيو المقبل، على أن يتم العودة في بعض الأنشطة مثل: الأنشطة الرياضية وفتح بعض النوادي ومراكز الشباب والسماح للمطاعم بأن تفتح أبوابها أمام الجمهور، ولكن مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي "اعتباراً من منتصف يونيو المقبل سنعمل على دراسة إقامة بعض الشعائر في دور العبادة، لكننا سنأخذ بعض الوقت لإتمام ذلك، من حيث دراسة الآليات والتوقيت الملائم والإجراءات التي يمكن أن تتخذ، بحيث تضمن سلامة المواطنين".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة