كرواتيا و بلغاريا يقتربان من الانضمام لمنطقة اليوروكولومبيا تشدد إجراءات الحجر بعد زيادة حالات الإصابة بكورونامحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" السبت165 سائحا أوكرانيا يغادرون مطار شرم الشيخ دون إصابات طوال فترة إقامتهم بمصرمن سيارتها .. شاهد ريم مصطفي في أحدث ظهور عبر انستجراموداعا ملك الرقص الشعبي.. هالة صدقي تنعى محمود رضامن أمام البحر.. درة برفقة ريهام أيمن عبر انستجراممحمود العسيلي يتألق في حفل البلكونةبقبلة علي الخد... محمد رمضان برفقة زوجته على أنغام أم كلثومتحفة جمالية.. انتهاء أعمال التطوير بحديقة النيل بمنشأة القناطر بالجيزة.. صورتوريد 134 ألفا و121 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةبينهم رجاء الجداوي ومحمود رضا.. 9 حالات وفاة تُفجع الوسط الفني هذا الأسبوعأحمد حداد ينتهي من تصوير أولى تجاربه الإخراجية الطويلة "أما عن حالة الطقس"فيديو.. تعرف على اقتراح سمية الخشاب للقضاء على ظاهرة التحرشحملات لضبط مُصنعى وحائزى الطائرات الورقية في القاهرةحزب النور يعلن عن التقدم بـ 4 مرشحين لـ«فردى الشورى» في البحيرةأطباء يطالبون بالإفراج عن زملائهم المحبوسين لاعتراضهم على تصريحات «مدبولى»شمال سيناء: شفاء نحو 55% من حالات كورونا.. والوفيات لا تتجاوز 5%لإظهار صورته الجمالية.. حي جنوب الجيزة يشن حملة بشارع البحر الأعظم.. صورالشعب الجمهوري يدفع بسيدة في انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيلية

خلال أسبوعين.. إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية

   -  
محمد مجاهد- نائب وزير التعليم

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، عن إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية، قبل منتصف يونيو الجاري، أي خلال أسبوعين.

وأوضح مجاهد، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن الوزارة تستعد للانتهاء من أرقام

جلوس طلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019-2020 ثم تسليمها للطلاب قبل بدء الامتحانات العملية لنهاية العام الدراسي.

وتنطلق الامتحانات العملية للدبلومات الفنية في 27 يونيو الجاري خلال الأيام الخالية في

جدول امتحانات الثانوية العامة، وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، فيما تنطلق الامتحانات التحريرية في 25 يوليو المقبل وتستمر حتى 13 أغسطس المقبل.

وكان مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قد قرر تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية مرتين بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة