على متنها 8 آلاف راكب.. مطار القاهرة يستقبل 62 رحلة جويةتلقاها التمثيل العمالي ..مهلة حتي 31 أغسطس للوافدين المخالفين لمغادرة الكويتالصحفيين تنظم ورشة تدريبية للحماية الشخصية والنفسية من كوروناالتنمية المحلية تتسلم 5 آلاف كمامة من مؤسسة بنحبك يا مصرعودة المراعي المتدهورة.. مركز بحوث الصحراء ينجح في إنتاج شتلات البيان المتحمل للملوحة العاليةالأرصاد: ارتفاع في نسب الرطوبة غدا.. والطقس شديد الحرارة بالبلادوصول 8 رحلات طيران تقل 1435 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومرسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع ليروي سانيليروي ساني: خطط بايرن ميونخ المستقبلية أقنعتني بالانضمام للفريقتطورات جديدة في صفقة انتقال تياجو من بايرن ميونخ إلى ليفربولالتونسي سيف الجزيري مهاجم المقاولون يعود إلى مصر الأسبوع المقبلحسين فهمي: سعيد بإقامة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازانتعرف على مواعيد أبرز المباريات الأوروبية .. والقنوات الناقلةبايرن ميونيخ: ليروي ساني لاعب مختلف وهدفنا ضم أفضل اللاعبين الألمانأمين الفتوى: دور الأسرة كبير في ترسيخ حب الوطن وقيم القرآن في نفوس الأبناء..فيديوعضو بمجلس حقوق الإنسان: الجماعة الإرهابية تبنت فكرة استبدال الوطن بمكتب الإرشاد.. فيديومحمد جاد: المواطن المصري فكر بإيجابية وأعاد فكرة أفراح السطوح.. فيديوخبير: برامج الإصلاح الاقتصادي ساهمت في زيادة مخصصات التعليم والصحةعبد المحسن سلامة: مصر شهدت أزمات خانقة في فترة جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديوكريم العمدة: تحقيق مصر أعلى موازنة عامة ينعكس بشكل إيجابي على انخفاض فوائد الدين

ماليزيا تبيع صكوكا حجمها 4.5 مليار رنجيت بمتوسط 2.306%

-  

قال البنك المركزي الماليزي اليوم الأربعاء، إن ماليزيا باعت ما قيمته 4.5 مليار رنجيت من سندات إسلامية تستحق في 2023 بمتوسط عائد 2.306 بالمئة. وبلغت نسبة طلبات الاكتتاب إلى التغطية 2.5 مرة.

وكان قد قال البنك المركزى الماليزى، إن ماليزيا باعت ما قيمته 3.5 مليار رنجيت من سندات إسلامية، تستحق فى 2034 بمتوسط عائد 3.235 بالمئة.

وبلغت نسبة طلبات الاكتتاب إلى التغطية 2.17 مرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة