"في انتظار موقف حاسم ضد من سب والدتي " .. كهربا يعلق على الفيديو المتداولكيف تستعيدي ثقتك بنفسك بعد تعرضك للتحرش؟بعد حصده جوائز في التصوير.. نواف عبدالصمد يخوض أولى تجاربه في التمثيل بفيلم "الراية" | صورالعثور على جثة طافية على سطح مياه البحر خلف نادي الصيد ببورسعيدتأجيل محاكمة 271 متهما في «حسم 2 ولواء الثورة» لـ 13 يوليوصاحب دار ميريت في اتهامه بالتحرش بشاعرة: «كنت في عزاء أختى وبنتى كانت بتولد»15 سيارة إطفاء من الحماية المدنية تخمد حريق توشكى بحلواناسدال الستار عن قضية «الهلايل والدابودية» ببرائة آخر 10 متهمين في جلسة إعادة محاكمتهماستخراج أكثر من 3 آلاف بطاقة رقم قومي بالمجان لغير القادرات ببني سويفخطر داهم على الصحة العامة.. إعدام 2000 كيلو أغذية في الدقهليةمحافظ مطروح يعاين الموقع المقترح لإقامة مدرسة التمريضلأصحاب الأمراض المزمنة.. كيف تحمي نفسك خلال جائحة كورونا؟محافظ بني سويف يوجه بتقديم كافة التيسيرات لقبول ذوي الإعاقة البسيطة في مدارس الدمجمنذ تحويلها إلى عزل.. تعافى 171 حالة كورونا بمستشفى فرشوط المركزي بقناضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة.. الكشف على 12 ألف مواطن بالشرقيةنائب محافظ قنا: عمل أسقف لـ ٢٢٢ منزلا ورفع كفاءة ٢٢٣ بقريتى الدهسة والحاج سلامارتفاع عدد المتعافين بمستشفى عزل إسنا إلى 957 حالةتحت النخيل.. زواج غير تقليدي في العريش بسبب كوروناالمقاصة يخوض معسكرًا بالإسماعيلية استعدادًا للدوريالإنتاج الحربي يجدد تعاقد ماهر همام لرئاسة قطاع الناشئين

النفط يرتفع وبرنت فوق 40 دولارا وسط آمال بخفض الإنتاج والتعافى

-  

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، وتخطى خام القياس العالمي برنت 40 دولارا للبرميل لأول مرة في مارس بفضل تنامي التفاؤل بشأن تمديد منتجين رئيسيين تخفيضات للإنتاج وأن يعزز التعافي من جائحة كورونا الطلب على الوقود.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أغسطس 78 سنتا أو اثنين بالمئة إلى 40.35 دولار للبرميل. وكان العقد قد صعد إلى 40.53 دولار وهو أعلى مستوى منذ السادس من مارس بعدما كسب 3.3 بالمئة يوم الثلاثاء.

وربح خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.06 دولار ما يعادل 2.9 بالمئة إلى 37.87 دولار للبرميل وكان قد بلغ 38.18 دولار للبرميل وهو أيضا أعلى مستوى منذ السادس من مارس. وأنهى العقد الجلسة السابقة مرتفعا 3.9 بالمئة.

وسجل الخامان القياسيان ارتفاعا حادا في الأسابيع الأخيرة من مستوياتهما المتدنية في أبريل بفضل استمرار التعافي في الصين التي انطلق منها التفشي الفيروسي بينما تستأنف اقتصادات أخرى نشاطها ببطء بعد إجراءات عزل لاحتواء الجائحة.

وقالت مصادر لرويترز إن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين كبار من بينهم روسيا، فيما يعرف بمجموعة أوبك+، قد يمددون تخفيضات إنتاج بمقدار 9.7 مليون برميل يوميا أو نحو عشرة بالمئة من الانتاج العالمي لشهري يوليو وأغسطس.

وقال أفتار ساندو مدير السلع الأولية لدى فيليب فيوتشرز "يتوقع المتعاملون أن يتفق المنتجون الكبار للخام على تمديد التخفيضات الكبيرة لدعم الأسعار".

ولكن لا يزال ثمة قدر كبير من الضبابية إذ لم يتم تحديد موعد الاجتماع بعد ويطالب البعض بأن يُعقد الأسبوع الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة